إكسسوارات متجددة لغرفة المعيشة

Illuminati

Illuminati

Kartell

Kartell

Missoni

Missoni

Jiti

Jiti

Eichholtz

Eichholtz

Forwood Design

Forwood Design

Andrew Martin

Andrew Martin

موقع هي – لمى الشثري 
 
تعتبر الإكسسوارات اللمسة الجمالية التي تضيف الروح والتميز إلى المنزل خاصة غرفة المعيشة التي نمضي فيها الكثير من الوقت ونستقبل فيها الأصدقاء الحميمين وأفراد العائلة المقربين. لذا؛ من المهم أن نتأنى في اختيار الإكسسوارات الخاصة بهذه الغرفة لأنها تمثل ببساطة انعكاس لذوقنا الشخصي وأناقتنا. 
 
ونعرض لكم في موضوعنا اليوم بعض المختارات المميزة من الإكسسوارات التي سوف تضيف باالتأكيد لمسة مميزة على غرف معيشتكم. تنوعت معروضاتنا بين تصاميم الإنارة سواء الجانبية أو إضاءة السقف بالإضافة إلى مكملات الأريكة مثل اللحاف و الوسائد. 
 
تجدون إضاءة رائعة للسقف من تصميم Illuminati  هي بلا شك من أحدث التصاميم وأكثرها رواجاً في عالم الإنارة حيث يظهر التصميم المبتكرعلى شكل حلقات متباينة الأحجام  وغير متوازية. 
 
كما نعرض لكم أيضاً لحافاً أنيقاً للصوفا من تصميم Missoni يظهر الخطوط المتعرجة للعلامة المعروفة والتي تظهر بألوان مميزة سوف تضيف الحياة إلى غرفة إلى الأريكة. 
 
كما اخترنا لكم طاولة لمدخل غرفة المعيشة من تصميم Andrew Martin تظهر أدراجها أيضاً بشكل متباين الأطوال بدرجات معدنية أنيقة تتماشى مع مختلف الألوان. 
 
وأخيراً وسادة من Jiti بقماش مرقع وألوان مبهجة ونقشة شرقية مميزة ويفضل استخدام أكثر من وسادة من نفس المجموعة وبألوان مختلفة كما يمكن إضافة مسند للقدمين بنفس النقشة أو الأسلوب لكي تكون بصمة التصميم أكثر وضوحاً وانسجاماً.