روائع معرض Maison & Objet سبتمبر 2014

Arteinmotion

Arteinmotion

Diamantini & Domeniconi

Diamantini & Domeniconi

James DeWulf

James DeWulf

Sedes Regia

Sedes Regia

Brabbu

Brabbu

Boboboom

Boboboom

Binome

Binome

Acrila

Acrila

هي – لمى الشثري 
 
يعتبر معرض Maison & Objet العالمي الأهم في عالم التصميم والذي يشمل جوانب مختلفة من أسلوب الحياة العصري مثل أطقم الضيافة و الأثاث الداخلي والخارجي والعطور وعالم الأطفال وغيرها. 
 
يتطلع المصممون إلى المشاركة في هذا المعرض الضخم كما يترقبه عشاق الديكور والباحثون عن الابتكار في الأثاث والإنارة لكي يروا روائع التصميم من مختلف قارات العالم مثل آسيا وأميركا وجهات مختلفة من أوروبا. ليس هذا فقط بل يضم المعرض محاضرات تدير نقاشات حول أحدث اتجاهات التصميم. 
 
ويقام هذا المعرض في باريس مدينة النورخلال شهري لمدة 5 أيام خلال شهري يناير و سبتمبر من كل عام حيث أقيم المعرض هذا الشهر من5 - 9 سبتمبر واختتمت فعالياته أول من أمس. أما الدورة القادمة منه فسوف تقام بمشيئة الله من 23-27 يناير 2015. 
 
وقد اخترنا لكم بعض التصاميم المميزة من علامات مختلفة لأثاث مبتكر مثل طاولة الطعام التي صممها   الأمريكي James DeWolf بشكل يسمح باستخدامها أيضاً كطاولة لعبة تنس الطاولة أو بينغ بونغ. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً ساعة مميزة من Diamantini & Domeniconi بتصميم ظريف هو مزيج بين العصرية والكلاسيكية ذي جرس يدق على رأس الساعة... ساعة مميزة تحاكي تصاميم ساعات الحائط التي عرضناها في موضوع سابق