لمسات الفضة في منزلك

لمسات الفضة في منزلك .. أناقة ناعمة

لمسات الفضة في منزلك .. أناقة ناعمة

Vera Wang

Vera Wang

Sambonet

Sambonet

Royal VKB

Royal VKB

Eichholtz

Eichholtz

Eichholtz

Eichholtz

Andrew Martin

Andrew Martin

هي – لمى الشثري 
 
تضيف لمسات الفضة أناقة وجمالاً إلى الديكورات الداخلية في المنزل؛ فالفضي لون يعكس بريقاً ناعماً ينسجم مع مجموعة الألوان الباردة مثل الأزرق والبنفسجي والرمادي و العاجي وكذلك الألوان الأساسية وهي الأبيض والأسود. 
 
قد يكون اللون الفضي في جزء من الأثاث أو ورق الجدران أو طاولة المدخل أو حتى الإكسسوارات البسيطة مثل الإناء الفاكهة أو حامل الشموع أو مجموعة من إطارات الصور الفوتوغرافية. 
 
ولكي نحصل على لمسة الأناقة باستخدام اللون الفضي عند استخدماه في الإكسسوارات مثلاً فإنه يفضل أن يكون الفضي هو اللون الموحد فيها... بمعنى أن لا يتم خلطه مع ألوان معدنية أخرى مثل الذهبي أو النحاسي. 
 
أما عند استخدامه في الأثاث فقد تفي قطعة فضية واحدة بالغرض فيما يتم اختيار القطع الأخرى بألوان تنسجم معها دون أن تحمل اللون الفضي بالضرورة لكي نتجنب التأثير العكسي له. 
 
أما الخامات التي تنسجم بشكل رائع مع اللون الفضي فهي الزجاج الشفاف للطاولات والخشب البني الداكن للأسطح والرخام الفاتح اللون للأرضياتوالمخمل أو الكتان في تنجيد الأثاث. 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض المعروضات باللون الفضي الأنيق من علامات عالمية مثل كرسي مبتكر من آندرو مارتن Andrew Martin و إنارة مميزة للجدار من إيكولتز Eichholtz و وكذلك حاوية شموع من الفضة الناعمة من خط الهدايا من تصميم Vera Wang.