أناقة عرض الكتب في المنزل

Lori Gentile Interiors

Lori Gentile Interiors

Orchid

Orchid

Philippe

Philippe

 كتب طاولة القهوة تضيف الكثير من الأناقة والجمال على المكان

كتب طاولة القهوة تضيف الكثير من الأناقة والجمال على المكان

Occa Maison

Occa Maison

Cindy Ray Interiors

Cindy Ray Interiors

Eichholtz

Eichholtz

Jerry Jacob Design

Jerry Jacob Design

AM Classic

AM Classic

هي – لمى الشثري 
 
لعل عبارة "خير جليس في الزمان كتاب" هي الأكثر تعلقاً بأذهاننا عندما يتعلق الأمر بالكتب؛ حيث أن الكتاب الجيد بالفعل يؤنس الوحدة و يأخذ القارئ في رحلة بلا قيود تعبر الأزمان والقارات والواقع لتجعله يحلّق في عالم من الخيال قد يكون مختلقاً أو واقعياً من التاريخ. 
 
وبما أن الكتاب خير جليس فمن المهم استضافة الكتاب وحفظه بأناقة وجمال؛ حتى لا يقتصر دوره على إنارة العقل فقط بل يتعداه إلى تزيين المكان. ولذا، فقد اخترنا لكم بعض التصاميم التي قد تساعدكم على ابتكار أفكار لعرض الكتب بطريقة مميزة وفريدة.
 
اخترنا لكم مثلاً مكتبة رائعة من Orchid يمكن استخدامها في المساحات الكبيرة كفاصل بين جزئين من المنزل. وقد تم صنعها من خشب الدردار الصيني وهي خيار مناسب للمنزل ذي الطابع العصري الأنيق حيث تظهر بتصميم شرقي آسيوي. 
 
أما للمساحات الصغيرة فقد اخترنا لكم من AM Classic طاولة أنيقة لحفظ الكتب مصنوعة من خشب البلوط؛ وهي خيار مثالي لركن قراءة صغير وحميم حيث يمكن استخدام سطحها لحمل كوب من القهوة الذي يحلو مع الخلوة بالكتب أو كذلك نظارات القراءة. 
 
ولعشاق الابتكار والتجدد نصيب من معروضاتنا اليوم حيث اخترنا لهم تصميم رائع من OccaMaison يظهر على شكل أرفف مكررة من قاعدة المكتبة تبدو للوهلة الأولى وكأنها مصممة ببرنامج غرافيكي أو أدوات قص ولصق! 
 
كما أن عرض كتب طاولة القهوة له فنونه أيضاً، حيث يساهم في تغيير شكل الطاولة بالكامل. ومن العناصر التي تضيف الجمال لعرض كتب القهوة هي أواني الزهور التي يمكن وضعها فوق الكتب أو الشموع الفاخرة أو المنحوتات الفنية الصغيرة. وتتنوع مواضيع كتب القهوة حسب ما يفضله مقتنيها فهي متوفرة في كل المجالات الفاخرة مثل الأزياء الأنيقة والسيارات الفارهة والفنون التاريخية الرفيعة وغيرها.