غرفة معيشتك .. عالم من الألوان

Suzy Newton

Suzy Newton

The Mayor sofa

The Mayor sofa

Made in Paris

Made in Paris

Heathfield & Co

Heathfield & Co

Esque Studio

Esque Studio

GreenGate

GreenGate

Diamantini & Domeniconi

Diamantini & Domeniconi

هي – لمى الشثري 
 
الألوان هبة من السماء تظهر في أبهى حللها عبر الطبيعة الربانية من حولنا في زرقة البحر الفيروزية وبياض الغيوم النقي وخضرة الحدائق و ألوان الورود البديعة وحتى في الفاكهة المنوعة مثل الفراولة والمانجو والبطيخ. أما الألوان في محيطنا المنزلي والديكورات الداخلية فهي أيضاً مهمة للغاية لأن لها تأثيراً ملموساً على صحتنا النفسية؛ فهناك الألوان التي تبهج النفس و تبعث على التفاؤل مثل الأخضر والفيروزي كما يوجد تلك التي تنشر الهدوء والسكينة مثل الأزرق السماوي والوردي الفاتح و تلك المنفرة مثل الأحمر وهناك الألوان الصارمة مثل الرمادي والأسود. 
 
ونعرض لكم في هذا الموضوع بعض المختارات الملونة لغرفة المعيشة التي يمضي معظمنا فيها أطول الأوقات إما في مشاهدة التلفاز أو القراءة أو تصفح الانترنت أو استضافة الأصدقاء وما إلى ذلك. 
 
اخترنا لكم مثلاً طاولة جانبية فريدة من Suzy Newton بثلاثة أدراج منجدة بأقمشة منوعة من الحرير والمخمل و القطن المطرز تناغمت ألوانها في مزيج رائع جعل منها قطعة فنية جميلة. يذكر أن هذه العلامة الإنجليزية المميزة تعتمد في معظم تصاميمها على تجميع الأقمشة الفاخرة في الأثاث مثل الكراسي و الوسائد و الطاولات الجانبية وحتى إطارات المرايا مما جعل لها بصمة واضحة  في عالم الديكور الداخلي.  
 
كما اخترنا لكم شموعاً فاخرة برائحة الزنبق من Made in Paris معبأة في حاويات من الزجاج الملون الذي تم نفخه يدوياً وهي متوفرة بروائح منوعة مثل البرتقال والتين وحاويات بألوان مختلفة مثل الأرجواني والأصفر والأزرق. 
 
وأخيراً اخترنا لكم ساعة معدنية للحائط بلون برتقالي من تصميم Diamantini&Domeniconi تظهر على شكل هندسي مميز؛ وقد صمم Juan Carlos هذه الساعة بألوان وأحجام متعددة لتناسب مختلف الغرف.