ألوان الباستيل... مصدر للصفاء والراحة

ID Design

ID Design

Indigo

Indigo

Rochelle

Rochelle

ID Design

ID Design

Casamania

Casamania

ENNE

ENNE

Abbey

Abbey

هي – لمى الشثري 
 
تبعث الوان الباستيل البرودة على المكان سواء كان ذلك عن طريق الأثاث أو الإكسسوارات أو الجدران والأرضيات؛ لذا فهي لوحة ألوان مثالية لديكورات المنازل في المناطق ذات المناخ شديد الحرارة صيفاً مثل الخليج العربي. 
 
قد يكون العيب الوحيد في ألوان الباستيل في ما يتعلق بالأثاث تحديداً هو أن البقع تظهر عليها بشكل واضح بسبب لونها الفاتح؛ ولكن يمكن حل هذه المسألة عن طريق اختيار أقمشة عملية قابلة للغسل أو التنظيف حيث قامت العديد من شركات الأثاث الداخلي في السنوات الماضية بتطوير الأقمشة بشكل يمنع امتصاصها للأوساخ. 
 
وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع بعض تصاميم الديكورات الداخلية بألوان الباستيل الناعمة التي تبعث على الاسترخاء والراحة؛ منها على سبيل المثال غرفة طعام عصرية بألوان أنيقة من تصميم ID Design. كما نعرض لكم من نفس الشركة غرفة نوم رقيقة بألوان الباستيل الحالمة. 
 
تجدون ضمن مختاراتنا لكم أيضاً  خزانة من Casamania بمزيج من ألوان الباستيل وبتصميم ظريف يظهر على شكل حقائب متراكمة بشكل أنيق. 
 
اخترنا لكم أيضاً أريكة بتصميم بسيط من ENNE ذات قواعد معدنية من Stainless steel.
 
كما اخترنا لكم وسائد مطرزة بأحجام ودرجات مختلفة من Abbey لإضافة لمسة من الجمال والأناقة على الأريكة. 
 
أخيراً نعرض لكم طاولة قهوة من Rochelle بقواعد أنيقة من خشب البلوط وسطح منجد بقماش قطني من اللون الأبيض. يمكن وضع صينية فضية عريضة على سطحها لحمل القهوة أو الشموع أو إناء صغير من الزهور لكي نضيف لها المزيد من الرونق؛ كما يمكن استخدام الجزء السفلي منها لحفظ المجلات والكتب.