فن التخزين الأنيق

Casamania

Casamania

Vavoom

Vavoom

Vavoom

Vavoom

Life of Riley

Life of Riley

Authentic Models

Authentic Models

Black & Key

Black & Key

AM Classic

AM Classic

هي – لمى الشثري 
 
تزداد مع مرور الوقت مقتنياتنا من الكتب والمجلات ومختلف أنواع الأغراض الضرورية وغير الضرورية. لذا من المهم جداً التخلص من كل المقتنيات التي لا حاجة لها سواء عن طريق إرسالها للجمعيات الخيرية أو إعادة تدويرها أو ببساطة رميها. وعلى الرغم من كل هذه الخطوات الاحترازية للحرص على عدم تراكم الأغراض إلا أنه يظل لدينا بعض الحاجيات التي يهمنا أن نحافظ عليها إما للذكرى أو لحاجة مستقبلية. ولكن هل يمكننا تحقيق المعادلة الصعبة وهي التخزين الأنيق مع إبقاء ما نحتاجه قريباً من متناولنا؟ قد يكون ذلك أمراً قابلاً للتحقيق بالفعل عن طريق هذه المختارات من أفكار التخزين التي نعرضها لكم.
 
اخترنا لكم خزانة للزاوية من خشب الكرز الفاخر تصميم AM Classic ذات أرفف علوية مكشوفة وقسم سفلي ذي أبواب تحجب بأناقة ما وراءها. 
 
كما نعرض لكم خزانة بيضاوية من Casamania مع أن شكلها الظريف يبدو على شكل مرآة يد إلا أن تصميمها الفعلي يعود إلى الأثاث الفرنسي منذ القرن الثامن عشر. تحمل هذه الخزانة أدراجاً صغيرة أنيقة وهي مصنوعة من خشب الجوز. 
 
اخترنا لكم أيضاً صندوقاً للتخزين من Authentic Models على شكل حقيبة من أوائل القرن مصنوعة بخليط من الخشب والنحاس والقماش؛ وهي خيار رائع للتخزين الأنيق الذي يتناغم مع ما حوله بجمال. 
 
اخترنا لكم أيضاً خزائن للكتب بتصاميم عصرية مبتكرة من متجر Vavoom على شكل إجاصة وأحرف أبجدية؛ وهو تصميم لطيف مناسب لغرف القراءة الخاصة بالأطفال. كما نعرض لكم أيضاً من نفس المتجر صناديق باللون الأسود  اللامع وبأحجام مختلفة تناسب مختلف أغراض التخزين. 
 
وأخيراً نعرض لكم صندوقاً من Life of Riley من الجلد الطبيعي الفاخر بتصميم كلاسيكي رائع مقسم من الداخل لتسهيل التخزين بشكل عملي.