أدوات ظريفة لمطبخك

Trudeau

Trudeau

Nordic Ware

Nordic Ware

Nambé

Nambé

Le Creuset

Le Creuset

Nambé

Nambé

C. Wonder

C. Wonder

هي – لمى الشثري 
 
قد نكون اعتدنا على أن تكون أدوات المطبخ عادية الشكل وعملية كي تؤدي مهمتها فقط؛ لكن يبدو أن المختصين في هذه الصناعة لهم رأي آخر. فقد أصبح مصممو أدوات المطبخ يتنافسون لإعادة تقديمها بشكل مختلف وتطويرها و+ابتكار خصائص ومزايا جديدة تناسب الاحتياجات المختلفة لسيدة أو سيد المطبخ. 
 
وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع بعض المعروضات الخاصة بأدوات المطبخ من أسماء عالمية؛ منها على سبيل المثال Williams-Sonom الذي اخترنا منه حاملا معدنيا عمليا للغاية لحمل جهاز الآي باد الذي أصبح له مهمة في المطبخ عبر مشاهدة الوصفات سواء المطبوعة أو المرئية عبر وسائط الفيديو.  
 
كما اخترنا لكم أيضاً حاملاً أنيقاً لعلب التوابل. مصنوع من المعدن والخشب من تصميم Nambé وهو مصمم بشكل دوار ليسهل إيجاد علبة التوابل المطلوبة؛ كما أنه عملي من حيث أعداد العلب التي يمكن حملها بشكل يناسب الأنواع المتعددة للتوابل. كما اخترنا من نفس العلامة قصعة خشبية  للفواكه المنوعة مع عامود معدني لحمل فاكهة الموز وهو تصميم مميز وجميل. 
 
بالإضافة إلى سطح خشبي للتقطيع من C.Wonder محفور في وسطه حرف A؛ تصميم ظريف يضيف لمسة شخصية إلى القطعة ويتوفر بجميع الأحرف الأبجدية الإنجليزية من A-Z كما ترافقه سكين معدنية لقطع الجبن أو دهن الزبد. 
 
ونعرض لكم كذلك صينية لطيفة الشكل لخبز الكعك على شكل قلب من تصميم Nordic Ware؛ مناسبة للمناسبات المميزة مثل عيد الأم أو أعياد الميلاد العائلية.  
 
الألوان أيضاً لها دور في جعل المطبخ أكثر دفئاً وحيوية؛ ولذا اخترنا لكم قوارير زجاجية لتقديم الماء أو حفظ زيت الزيتون بألوان مبهجة من تصميم Trudeau. كما اخترنا أيضاً مجموعات ملونة من أواني الطبخ المميزة من تصميم Le Creuset المتوفرة بألوان متعددة مثل الأصفر والرمادي والبرتقالي والبيج.