إكسسوارات منزلية لموسم الصيف

Baobab

Baobab

Amy Sia

Amy Sia

AM Classic

AM Classic

Teckell

Teckell

Stow London

Stow London

Paulo Antunes

Paulo Antunes

Paulo Antunes

Paulo Antunes

هي – لمى الشثري 
 
الصيف موسم العطلات والمرح واللقاءات المبهجة مع العائلة والأصدقاء؛ لذا لا بد أن يعكس المنزل أيضاً موسم الصيف بألوانه وأمسياته السعيدة وظله الخفيف. وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض الإكسسوارات الصيفية الجميلة التي تجعل منزلك مواكباً لموسم الصيف. 
 
اخترنا لكم طاولة جانبية ذات تصميم عصري مبتكر من الخشب بمزيج من اللون الخشبي الفاتح والأصفر الفاقع من Paulo Antunes؛ كما نقدم لكم من نفس العلامة طاولة رخامية أنيقة بتصميم عملي و أنيق. 
 
كما نعرض لكم أيضاً وسادة بألوان صيفية رائعة مصنوعة من القطن الخالص ومحشوة بالريش الفاخر من تصميم Amy Si. 
 
بالإضافة إلى خزانة جانبية أنيقة من تصميم AM Classic بمزيج جميل من الألوان والمواد مثل خشب البلوط والزجاج ولون الخشب مع الأسود والوردي الفاقع. 
 
كما تجدون ضمن مختاراتنا تصاميم مختلفة من مجموعات الضيافة مقدمة من MacKenzie-Child تظهر النقش المميز للعلامة الشهيرة وهي مربعات الأبيض والأسود مع تداخل الألوان الصيفية الجميلة. 
 
نعرض لكم كذلك شمعة أشبه بتحفة فنية من تصميم Baobab تظهر عليها رسومات الورود باللونين البنفسجي والبرتقالي. 
 
كما اخترنا لكم صينية من الجلد الأزرق الفاخر مبطنة بقماش ناعم داكن مناسبة لحمل العطور أو الشموع أو مختاراتكم من الضيافة المغلفة من تصميم Stow London.
 
وأخيراً وليس آخراً، اخترنا لكم لأوقات اللعب والتنافس طاولة لعبة كرة القدم من Teckell تم صنعها يدوياً من خشب الجوز على يد أمهر الحرفيين الإيطاليين بتصميم أنيق مناسب لديكور المنزل العصري.