ديكورات صيفية مبهجة

Indigo

Indigo

Missoni

Missoni

Vavoom

Vavoom

Verner Panton

Verner Panton

Wendy Morrison

Wendy Morrison

KAS Australia

KAS Australia

Jonathan Adler

Jonathan Adler

Horchow

Horchow

Indigo

Indigo

ENNE

ENNE

هي – لمى الشثري 
 
لا تكتمل متعة تغيّر المواسم والفصول من دون أن نستجيب لها بانعكاس جميل يظهر على أسلوب حياتنا سواء كان ذلك في أزيائنا أو منازلنا أو رحلاتنا. فعلى سبيل المثال، نميل في فصل الشتاء إلى التكور على أريكة وثيرة في المنزل مع التدثر بغطاء ناعم. وعلى عكسه تماماً يكون تأثير فصل الصيف علينا؛ حيث ننطلق في نزهات في الحدائق أو رحلات بحرية أو حفلات حول المسابح أو أمسيات لمشاهدة الأفلام المنزلية حيث يحلو لنا خلالها الاستمتاع برفقة الأصدقاء وإمضاء سهرات ممتعة قد تستمر حتى الساعات الأولى من الصباح! ولكن لا تكتمل استضافة هذه الأمسيات من دون تهيئة المنزل بشكل مميز وبالكثير من الألوان التي تعكس بهجة فصل الصيف. 
 
فلنستمتع معاً بهذه المعروضات التي اخترناها لكم للاستمتاع بديكورات منزلية صيفية تبعث الطاقة والسعادة في الأجواء المحيطة بها. 
 
اخترنا لكم من Indigo خزانة متحركة قابلة للإغلاق بلون الفوشيا الجميل. هذا الخزانة ذات التصميم الفريد مصنوعة من الجلد و مقسمة بشكل عملي من الداخل؛ وهي مناسبة جداً لحفظ الوجبات الخفيفة مثل المكسرات وأكياس البطاطا المقرمشة وأطقم الضيافة الخفيفة مثل كاسات العصير وصحون التقديم الصغيرة.
 
ونعرض لكم أيضاً كرسيا خشبيا هزازا بمقعد من الجلد من تصميم Verner Panton الذي تم تصميمه على شكل تقوّس الجسم ليوفّر أكبر قدر من الراحة. وما يميز كرسي The Relaxer One Rocking Chair  هو أن تصميمه يعود إلى عام 1974م وقد تم إعادة طرحه مؤخراً في الأسواق بشكل محدود حيث يحمل كل تصميم رقماً معيناً؛ لذا فهو الخيار المناسب للباحثين عن التميز.
 
كما يظهر اللون الأزرق البحري بشكل قوي ضمن معروضاتنا الصيفية اليوم حيث اخترنا لكم سجادة رائعة بألوان تبهج النظر من تصميم Wendy Morrison؛ بالإضافة إلى تصاميم إضاءة جانبة ظريفة من Horchow باللونين الأصفر والأزرق الناعم. كما اخترنا لكم أيضاً وسائد مرحة من Jonathan Adler وكراسي ملونة من متجر Vavoom. وغيرها من التصاميم التي نرجوا أن تستمتعوا بها.