مديرالقسم التجاري في ENNE لـ"هي": تصاميمنا تركية 100%

هي – لمى الشثري 
 
التقيت بالسيد عماد علي مدير التعاملات التجارية لشركة ENNE في الشرق الأوسط خلال زيارتي للقسم التركي في معرض INDEX السنوي الذي أقيم الشهر الماضي في دبي. وقد لفت نظري تصميم جناح ENNE الأنيق الذي يبرز فيه الاهتمام المتقن بالتفاصيل وقد عرضنا بعض الصور له في موضوعنا السابق (القسم التركي نجم معرض INDEX 2014). 
 
حدثنا السيد عماد أثناء مقابلة سريعة أجريناها معه عن مفهوم شركة ENNE قائلاً: "يقوم فريقنا المبدع في شركة ENNE بتصميم الأثاث الراقي من أجود الخامات وبأيادٍ تركية ماهرة. لدينا قائمة نفخر بها من العملاء سواء في مجال الضيافة الفاخرة والتي تشمل بعض الفنادق المهمة في المنطقة؛ أو تصاميم السكن الخاص والمنازل".  ويضيف: "نحن شركة أساسها تصميم و صنع الأثاث بجميع أنواعه؛ لذا نفضل أن يكون الموقع الذي سوف العمل عليه جاهزاً من حيث التشطيبات والجدران. أما إذا رغب العميل بتصميم داخلي شامل يمكننا دائماً أن نرشح شركات مختصة بهذا الموضوع تعمل على التصميم لكي نقوم نحن بتنفيذه باحتراف ودقة". 
 
يذكر أن مقر شركة ENNE هو مدينة أنقرة وقد تم إنشاؤها عام 1999م؛ و تشتهر الشركة بالتصاميم الحديثة التي تناسب أسلوب الحياة العصري مع المحافظة على بعض اللمسات التقليدية. كما أن فريق التصميم لدى ENNE مكون من مواهب تركية شابة تبحث دائماً عن جوانب جديدة ومختلفة في عالم التصميم؛ وتدرك تماماً التأثير الإيجابي للبيئة السكنية المريحة و الديكورات الداخلية المميزة على سكان المنزل أو ضيوف الفندق ما يساعد على إلغاء القيود النفسية والتواصل مع الأحلام الشخصية أو  الطموحات المهنية بشكل أفضل. 
 
ويختم السيد عماد حديثه قائلاً: "سوق الشرق الأوسط ومنطقة الخليج بالذات تمثل أهمية كبرى بالنسبة لنا؛ لدينا مكاتب تسويقية في دبي التي تعتبر عاصمة الديكور الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في المنطقة بالإضافة إلى مكاتبنا التسويقة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية". 
 
لمعرفة المزيد عن ENNE يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للشركة  على الانترنت