إكسسوارات الحمام تصنع كل الفرق

Zodiac

Zodiac

Nexio

Nexio

Zodiac

Zodiac

Nexio

Nexio

Modo

Modo

Decor Walther

Decor Walther

Gold Wings Capiz

Gold Wings Capiz

Modo

Modo

Beurer

Beurer

هي – لمى الشثري 
 
تصنع إكسسوارات الحمام الفاخرة بالفعل كل الفرق حتى في أكثر الحمامات بساطة وأقلها كلفة. تتنوع إكسسوارات الحمام بين حاوية فرشاة الأسنان و صندوق المحارم الورقية وسلة المهملات وحامل الصابون وحافظ القطن وغيرها. ولكن كي تضيف إكسسوارات الحمام لمسة الأناقة المطلوبة من المهم الحرص على أن تكون متناسقة مع بعضها البعض في التصميم والألوان. تقدم العديد من العلامات التجارية الخاصة بإكسسوارات الحمام أطقم رائعة بعضها مصنوع من الكروم المطلي مثل حامل ورق الحمام من تصميم Modo وتظهر في أسفله أيضاً حامل فرشاة تنظيف مقعد المرحاض بشكل مغطى وأنيق. 
 
اخترنا لكم أيضاً ميزاناً رقمياً بسطح من الفسيفساء بألوان الباستيل الناعمة من تصميم Beurer وهو مناسب جداً للحمامات ذات التصاميم العصرية. 
 
كما نعرض لكم حاوية للصابون السائل باللون الذهبي من تصميم Zodiac مزينة بصفوف رائعة من كريستال سواروفسكي الفاخر بالإضافة إلى صندوق لحفظ القطن وإكسسوارات الزينة. 
 
بالإضافة إلى كرسي للحمام بحامل سفلي للمناشف من تصميم Décor Walther وسطح من الجلد وهيكل من الكروم المطلي؛ تصميم رشيق يعكس إحساساً بالنظافة والانتعاش. 
 
كما اخترنا لكم تصميماً فريداً يجمع بين الأناقة والابتكار من Nexio وهو عبارة عن صندوق للمحارم الورقية مزود بفتحات خاصة بكرات القطن الخاص بتنظيف الوجه وأعواد القطن للأذنين. 
 
وأخيراً اسمحي للبرونز أن يضيء حمامك باستخدام طقم Gold Wing Capiz المصنوع من الأصداف الطبيعية الناعمة بلون رمال شاطئ البحر.