أثاث المرايا Mirrored Furniture

أثاث المرايا أنيق و عصري

أثاث المرايا أنيق و عصري

Stockton

Stockton

Monarc Specialties Inc.

Monarc Specialties Inc.

Valencia

Valencia

Wildon Home

Wildon Home

Mirrorzonline

Mirrorzonline

Martine

Martine

Davenport

Davenport

Amaroni

Amaroni

Laveanah

Laveanah

Lazy Susan

Lazy Susan

Martine

Martine

Alisia

Alisia

هي – لمى الشثري 
 
لعل أجمل ميزة لأثاث المرايا عدا عن فخامته وأناقته هي أنه يعكس الإضاءة في الغرفة بشكل يجعلها تبدو أكثر اتساعاً وأكبر مساحة. ويتنوع تصميم أثاث المرايا عادة بين طاولات القهوة وطاولات السرير الجانبية وطاولات الزينة والخزانات الجانبية وكذلك طاولات الخدمة. 
 
كما يمكننا أن نجعل أثاث المرايا يبدو أكثر رقياً وجمالاً باتباع طرق بسيطة توضحها لنا خبيرة الديكور كالي باربر Callie Barber التي تنصحنا عند استخدام طاولات السرير الجانبية مثلاً أن نزين سطحها ببعض الشموع لكي تعكس المرايا تراقص شعلتها في الغرفة بشكل رومانسي رقيق. 
 
وتضيف كالي أن طاولات الزينة المصنوعة من المرايا مناسبة بشكل خاص في الغرف والحمامات محدودة المساحة. ويمكن أيضاً أن نجعلها أكثر أناقة باستخدام علب زجاجية شفافة لحفظ أدوات الزينة والعناية بالوجه. أما الكاتبة المختصة بالديكور آمي مارتن Amie Martin فتوصي بإضافة بساط وثير تحت طاولة الزينة المصنوعة من المرايا وإضافة إضاءة للجدران على يمين و يسار المرآة لخلق جو هوليوودي قديم؛ كما تذكّر بأهمية إضافة الاكسسوارات الأنيقة مثل براويز الصور والعطور الفاخرة والشموع. 
 
نعود إلى كالي التي ترشدنا إلى وضع طاولة القهوة من أثاث المرايا المستخدمة في غرفة المعيشة مثلاً تحت الثريا أو الإضاءة المتدلية من السقف حتى يقع النور الصادر منها على المرايا مباشرة لينعكس بأناقة وجمال حول الغرفة ويضفي المزيد من الضوء إليها.
 
ولقد اخترنا لكم في هذا الموضوع بعض المعروضات من أثاث المرايا الأنيق من علامات عالمية مختلفة مثل طاولة المدخل من تصميم Valencia المصنوعة من الخشب الأسود بلمسات من الذهب المعتق وسطح من المرايا محاط بزينة جانبية. 
 
كما نعرض لكم أيضاً طاولة جانبية للسرير من تصميم Amaroni بدرجين مزودين بمغناطيس داخلي لفتحما وإغلاقهما بسهولة و أناقة كما أنها مزينة أيضاً بإطار من اللون البرونزي؛ وهي بالفعل قطعة أنيقة بالفعل تضيف الكثير من الجمال على غرفة النوم. 
 
بالإضافة إلى طاولة كونسول  بتصميم ناعم ورشيق من Lazy Susan مصنوعة من المرايا من جميع الجهات حتى يكون لك الحرية في وضعها عند الجدار أو وسط غرفة المعيشة أو خلف الصوفا. 
 
ولا بد أن نذكر تصميم طاولة البوفيه من Stockton بإطار خشبي باللون الأسود المطفي؛ تتميز هذه القطعة بأنها على خط فاصل بين الديكور العصري والتقليدي لذا فهي قابلة للانسجام بجمال في غرفة مصممة بأي من الأسلوبين وهي متوفرة أيضاً باللون الأبيض الناصع.