إكسسوارات مكتبية أنيقة

Moser

Moser

Mulberry

Mulberry

Smythson

Smythson

Linley

Linley

Levenger

Levenger

Graf von Faber-Castell

Graf von Faber-Castell

Levenger

Levenger

Cartier

Cartier

هي: لمى الشثري 
 
يمثل المكتب واجهة سيدة الأعمال التي تهتم بالاحترافية في العمل والتنظيم والدقة في المواعيد. لذا من المهم توفير العناصرالتي تساعد المرأة على إتمام مهامها المكتبية على أكمل وجه؛ وما المانع أن تكون هذه العناصر أيضاً باباً لتدليل النفس لاختيار الأفضل والأجمل منها؟ 
 
نعرض لكم في هذا الموضوع بعض المختارات الأنيقة للإكسسوارات المكتبية من مصممين مختلفين والتي تم صنعها من أجود الخامات وأفخمها. اخترنا لكم مثلاً حقيبة جلدية فاخرة للملفات بلون أسود رسمي من تصميم Mulberry. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً ساعة Pasha الأنيقة لسطح المكتب من تصميم كارتييه Cartier ويزين زر التحكم بالعقارب حجر كابوشون بلون أزرق داكن. أما الكتابة فقد اخترنا لها قلماً من الذهب محدود الصنع من تصميم Graf von Faber-Castell مطليا بالذهب عيار 24 قيراط. وقد صنع منه 1500 قطعة فقط. 
 
بالإضافة إلى مدونة جلدية رائعة من Smythson دار الجلديات والقرطاسيات البريطانية الشهيرة منذ أكثر من قرن مضى. يظهر التصميم الناعم بلون أزرق فاتح من مجموعة Mara.
 
كما نعرض لكم أيضاً قالباً كريستالياً لحمل بطاقات العمل من تصميم Moser لا شك سيترك الانطباع الصحيح لدى زوار مكتبك؛ فهي قطعة أنيقة تم صنعها من كريستال فاخر صديق للبيئة و خالٍ من الرصاص.