غرفة نومك بلمسات البرونز

Pieter Adam

Pieter Adam

Missoni

Missoni

Verpan

Verpan

 اللمسات البرونزية في غرفة النوم أناقة و نعومة

اللمسات البرونزية في غرفة النوم أناقة و نعومة

Koket

Koket

Kandola

Kandola

Gingerlily

Gingerlily

Gingerlily

Gingerlily

iwooddesign

iwooddesign

Boca do Lobo

Boca do Lobo

موقع هي – لمى الشثري 
 
غرفة النوم في الملجأ الذي نصبو إليه كل ليلة لكي نتمدد ونستكين ونشحذ طاقاتنا لليوم التالي؛ لذا يجب أن يسود غرفة النوم النعومة والأناقة لكي تدعونا بأذرع مفتوحة إلى عالم من الاسترخاء والدلال. و مما لا شك فيه أن العناصر الأساسية لغرفة نوم مريحة هي طبعاً الفراش الوثير و وسائد النوم القطنية الباردة والستائر؛ ومع ذلك لا نغفل أبداً أهمية لمسات الرفاهية التي تجعل غرفة النوم ملاذاً جميلاً نحنّ إليه مثل الأبجورة لإضاءة ليلية خافتة و غيرها من إكسسوارات غرفة النوم الفاخرة.
 
 ولعل أحد الألوان الذي يضيف هذه اللمسة المطلوبة هو لون البرونز أو النحاس خاصة إذا كان بدرجات فاتحة فهو لون أنيق للغاية .. لمسات بسيطة منه تحدث الكثير من الفرق في ديكور الغرفة. 
 
نعرض لكم في هذا الموضوع بعض المختارات من إكسسوارات الغرفة باللون البرونزي الأنيق من مصممين بارعين مثل Pieter Adam الذي يقدم لنا أبجورة بقاعدة من البرونز فريدة التصميم مغلفة بالزجاج ولها غطاء أسود من قماش الكتان الجميل. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً إضاءة Onion Pendant المعدنية بلون البرونز المطفي على شكل بصلة من تصميم Verpan وهي العلامة الشهيرة للمصمم Verner Panton المعروف بتصاميمه المبتكرة والخارجة عن المألوف. 
 
بالإضافة إلى طاولة Temptation Console من تصميم Koket يمكن استخدامها في مدخل الغرفة لحمل العطور أو الزهور مصنوعة من المعدن و سطحها من جلد الخراف. 
 
وكذلك طاولة جانبية بتصميم إبداعي مكون من صفوف عشوائية من الأدراج الملونة بدرجات متباينة من البني الداكن والبرونزي والأبيض والعاجي من تصميم Boca do Lobo  مصنوعة من مزيج من المواد مثل الخشب الطبيعي والمعدن و الزجاج والمرايا. 
 
تجدون أيضاً من ضمن مختاراتنا لكم اليوم صندوق مجوهرات صغير من الخشب مزينا بخطوط من البرونز من تصميم iwoodesign. 
 
وأخيراً وليس آخراً اخترنا لكم غطاء حريريا رائعا باللون البرونزي الفاتح مع وسائد صغيرة من Gingerlily المعروفة بمنتجاتها الحريرية الفاخرة. بالإضافة إلى وسادة اسطوانية مخملية من Kandola بلون برونزي داكن و أخرى بخطوط طولية من تصميم Missoni.