إكسسوارات الضيافة... كرمٌ تغلفه الأناقة

Royal Doulton

Royal Doulton

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Waechtersbach

Waechtersbach

MacKenzie Childs

MacKenzie Childs

Lucky Den

Lucky Den

Eco First Art

Eco First Art

LBC Modern

LBC Modern

Dublin Crystal

Dublin Crystal

موقع هي – لمى الشثري 
 
للضيافة أصول تعرفها كل سيدة منزل مضيافة تتقن فنون إكرام الضيف و تدليله بدءاً من الاستقبال الدافئ إلى تهيئة مكان جلوس مريح واختيار أصناف الضيافة المميزة من ألذ الأطعمة وتقديمها بأجمل صورة؛ فالعين تأكل قبل الفم أحياناً. ولذا نعرض لكم في هذا الموضوع بعض المختارات من قطع الضيافة بتصاميم مختلفة كي تختاروا منها ما يناسبكم. 
 
اخترنا لكم مثلاً كؤوس زجاجية جميلة من تصميم MacKenzie Childs مصنوعة من زجاج فاخر منفوخ بالفم ومزينة بألوان رقيقة تبرز دقة التصميم وأناقته. 
 
كما نعرض لكم أيضاً طقماً من الصحون مصنوعة من الخزف الصيني الفاخر من Waechtersbach ومكونة من أربعة تصاميم تحمل نفس الطابع ولكن بألوان و رسومات مختلفة.  خيار مثالي للسيدات اللاتي يعشقن الألوان والتنوع. 
 
و اخترنا لكم أيضاً طقماً كلاسيكياً للشاي من Royal Doulton وهي العلامة الإنكليزية الشهيرة في عالم البورسلان الفاخر وأطقم الضيافة و تملكها الآن مجموعة WWRD القابضة التي تملك أيضاً Waterford Crystal و Wedgwood. 
 
كما اخترنا لكم حاوية من الزجاج من متجر Lucky Den بغطاء مزين بفصوص من الكريستال مثبتة باليد. قطعة جميلة وأنيقة لتقديم المكسرات أو الحلويات. 
 
بالإضافة إلى صحن مميز للفاكهة مصنوع من الخشب تتوسطه مجموعة من السكاكين لتقطيع الفاكهة، تصميم ذكي وأنيق من EcoFirstArt.