كراسي حديثة بتصميمات مبهرة

يطل علينا أشهر مصممي الأثاث بالعالم بكل ما هو جديد ومبهر في عالم الأثاث كل يوم، ونعرض لكم اليوم بعض التصميمات المدهشة للكراسي من أكبر المصممين العالميين، حيث يمكنك الجلوس عليها والاسترخاء في هذا الجو الربيعي الجميل.
 
اخترنا لكم كراسي Columbia بشكلها الدائري الرائع المنجدة بالنسيج الرمادي مع قاعدة من الإستنالس ستيل المطلي بالكروم من مجموعة Grand Tour التي تستوحي الأثاث من التصميم الرياضي الفاخر للسفر وعالم السيارات.
 
وتقدم لنا Visionnaire كرسي Single Nick بلونه الأرجواني الرائع المرصع بالنيكل والكروم ويتميز الكرسي بحشوات من التنوب وقاعدة باللون الأسود المصقول من الخشب الزان.
 
واخترنا لكم أيضا كرسي Rebecca المصنوع من النسيج من اللون الأسود الأنيق بخطوط بيضاء رائعة على الإطارات من Lusso.
 
أما Casa Desus فتقدم لنا كرسي Jacko العصري الذي يناسب غرفة الجلوس أو الصالة ومصنوع من الجلد الأحمر المشع بتصميم أوروبي مدهش.
 
واخترنا لكم أيضا كرسيا دوارا أنيقا وخفيفا Ginevra والذي يعتبر لمسة مميزة لغرفة المعيشة المصنوع من الجلد باللون البرتقالي وقاعدة مطلية بالكروم من الإستنالس ستيل.
 
كما اخترنا لكم كرسي Yes No May Be So Conversation Chair الذي يتيح للجالسين عليه مواجهة بعضهما للتحدث بحرية، منجّد من المخمل الأحمر الفاخر و بخشب محفور مطلي بلون لامع من تصميم Munna... قطعة فريدة تضيف الكثير من التميز إلى الغرفة. 
 
اخترنا لكم كرسي Prince Comic Armchair بتصميم من عهد الباروك منجد بقماش يحمل رسومات فكاهية بالأبيض والأسود. يتميز هذا الكرسي بحجمه الضخم وإطاره الخشبي المحفور بفن و مهارة من تصميم Moda. 
 
وأخيراً وليس آخراً اخترنا لكم كرسي Belle Epoque Armchair ذهبي أنيق من تصميم Soher الذي استوحت أناقته من العصور الذهبية. قطعة جميلة تجمع بين البساطة والفخامة.