المكاتب المنزلية... الأناقة والإنجاز داخل المنزل

يمكن للمكاتب المنزلية أن تجمع بين العملية والأناقة

يمكن للمكاتب المنزلية أن تجمع بين العملية والأناقة

VitraPoint مكتب بسيط وعملي من تصميم

VitraPoint مكتب بسيط وعملي من تصميم

مكتب من تصميم Selva

مكتب من تصميم Selva

مكتب من تصميم Movies Henrique

مكتب من تصميم Movies Henrique

مكتب من تصميم Jetclass

مكتب من تصميم Jetclass

مكتب من تصميم Dom Edizioni

مكتب من تصميم Dom Edizioni

قد يكون العمل من المنزل سلبيات مثلما له من إيجابيات، فعلى الرغم من أنه يختصر وقت الانتقال من وإلى المكتب إلا أن افتقاد جو العمل المناسب في المنزل قد يؤثر بشكل سلبي على معدل الإنجاز ومستوى الأداء بشكل عام. وقد أشارت الزميلة جومانة في موضوعها عن إدارة الوقت بذكاء ومن دون أخطاء إلى أن طاولة المكتب المرتبة وتنظيمه تساهم كثيراً في استغلال الوقت وإنجاز المهام بشكل أسرع. وقد تكون الخطوة الأولى في هذا الموضوع اختيار سطح المكتب المناسب للعمل عليه، ولذا سوف نعرض لكم بعض المختارات من الأسطح المكتبية التي تتميز بالعملية والأناقة لكي تساعدكِ على العمل من المنزل بكفاءة وسلاسة. 
 
اخترنا لكم طاولة مكتب بسيطة من تصميم Vitra point بأقسام صغيرة لتخزين الوسائل المكتبية ورف علوي لوضع الأوراق أو الكتب عليه. يتميز هذا المكتب بتصميمه العصري والعملي الذي يناسب المساحات الصغيرة والديكور الحديث. 
 
أما عشاق الكلاسيكية فقد اخترنا لكم طاولة مكتب مميزة من تصميم Jetclass بطابع تقليدي ولون أبيض جميل بسطح زجاجي وانحناءات جانبية في تصميم الخزائن أضفت الى المكتب طابعاً أنثوياً إلى حدٍ ما. 
 
كما اخترنا لكم طاولة مكتب فخمة من تصميم Dom Edizioni مصنوعة من خشب الأبنوس الأفريقي وذات قاعدة نحاسية مميزة. وتعد هذه العلامة الاسم الأول في الأثاث المكتبي والمنزلي الفاخر بصنع إيطالي متقن هو أقرب إلى أثاث الفنادق ذات الخمس نجوم. 
 
وجدنا لكم أيضاً طاولة مكتب بيضاوية رشيقة من تصميم Selva الغنية عن التعريف في عالم الأثاث الفاخر. فكل من يقدّر القطع التي يظهر جمالها حتى في أدق التفاصيل يحرص على اقتناء تصاميم العلامة الإيطالية الشهيرة. وهذا المكتب المصنوع من قشر خشب الكرز مع قطعة من الجلد الفاخر على سطحه يبدو خير نموذج ليمثل هذا الاسم اللامع. 
 
أما آخر معروضاتنا فهو مكتب أنيق من تصميم Movies Henrique وهي علامة برتغالية تعود إلى عام 1975م وقد أوجدت لها مكاناً مميزاً بين عمالقة الأثاث الفاخر في البرتغال وحول العالم. وقد صنع هذا المكتب على مستوىً عالٍ من الدقة والحرفية من خشب الورد الجميل بدرجاته البنية الرائعة.