أفضل 3 متاجر للزهور الفاخرة في دبي

متجر وروود في دبي مول

متجر وروود في دبي مول

متجر ماموزا في سوق البحار من أروع متاجر الزهور في دبي

متجر ماموزا في سوق البحار من أروع متاجر الزهور في دبي

الواقع في بوليفارد أبراج الإمارات Bliss متجر

الواقع في بوليفارد أبراج الإمارات Bliss متجر

 Bliss لمحة داخلية من متجر

Bliss لمحة داخلية من متجر

لطالما ارتبطت الزهور بالألوان والفنون والذوق الرفيع حيث تضفي الورود الى المكان الجمال والرقة والرائحة الزكية. وهي الاكسسوار الذي يناسب بلا استثناء جميع مفاهيم الديكور سواء الحديث أو الكلاسيكي أو حتى الريفي.
 
وبالطبع مدينتنا الجميلة دبي معروفة بالأفضل في كل شيء وخاصة في مجال الرفاهية الذي يتضمن بلا شك متاجر تنسيق الزهور الفاخرة. ولذا اخترنا لكم في هذا الموضوع أفضل 5 متاجر للزهور الفاخرة في دبي.  
 
1-متجر Mamoso في سوق البحار
يحتضن متجر ماموزو أصناف غريبة وغير مألوفة من الزهور الرائعة كما أن المختصين بتنسيق الزهور لدى المتجر يمتعون بمهارة وحرفية عالية جعلتهم جزءاً من معظم المعارض والمناسبات الخاصة الفاخرة في دبي. ليس هذا فقط بل يقدم المتجر ورشات عمل لتعليم تنسيق الزهور للمهتمين بهذه الحرفة الرائعة. 
 
2-متجر Worood في دبي مول
يتفنن الحرفيون في متجر وروود بصنع باقات خالدة من أروع الأزهار المستوردة من جهات العالم الأربع حيث يراعي المنسقون المناسبة سواء في التصميم أو نوع الورود المستخدمة فمثلاً بعض الباقات مصمم ليعكس الأمل خاصة تلك المقدمة في المرض أو العاطفة إذا كانت الباقة مقدمة لحبيب أو الثقة والمحبة الخالصة إذا كانت مقدمة للوالدين أو لأحد أفراد العائلة. 
 
3-متجر Bliss في بوليفارد جميرا أبراج الإمارات 
هذا المتجر الرائع هو بالفعل جوهرة مخبأة في بوليفارد جميرا أبراج الإمارات حيث ينطق متجر Bliss بالجمال والذوق في الزهور المختارة وحتى في الديكورات الداخلية مثل ورق الجدران الحريري المزين بالفراشات والإنارة المميزة.