سعودية تفوز بالمركز الاول لافضل عمل تشكيلي عربي في العالم

لوحة الفنانة التشكيلية الدمنهوري الفائزة بالمركز الاول

لوحة الفنانة التشكيلية الدمنهوري الفائزة بالمركز الاول

شهادة فوز الفنانة التشكيلية شمس الدمنهوري

شهادة فوز الفنانة التشكيلية شمس الدمنهوري

الفنانة التشكيلية شمس الدمنهوري في المركز الاول في المسابقة

الفنانة التشكيلية شمس الدمنهوري في المركز الاول في المسابقة

تمكنت الكثير من الفنانات التشكيليات السعوديات اللاتي خضن التجارب الفنية التشكيلية من اثارة اعجاب و اندهاش الكثير من عشاق الفن التشكيلي حول العالم، خاصة و ان تجاربهن المبهرة و مشاركاتهن المتميزة في العديد من المسابقات و المنافسات العالمية قد عبرت عن قيمهن الفنية و الفكرية التي تنبئ بمستقبل امة خلاقة و مبدعة تتلمس الطريق الواعد لمستقبل مضاء في الفن التشكيلي العالمي.

 تشكيلية سعودية تترشح لجائزة عالمية في لندن

كان اخر هذه التجارب الفنية التشكيلية تجربة الفنانة التشكيلية السعودية شمس دمنهوري، التي حصدت المركز الاول في بطولة افضل عمل تشكيلي عربي بالعالم لعام 2016، و ذلك في المسابقة التي اقامها ملتقى لندن الدولي للفن التشكيلي.

لوحات فنانة تشكيلية سعودية تخطف الاضواء في باريس

شمس الدمنهوري تفوز بالمركز الاول لافضل عمل تشكيلي عربي بالعالم

تضم بطولة كاس العالم للمبدعين العرب او ما يُعرف بـ " مسابقة افضل العرب في العالم " التي دامت عدة اشهر العديد من الاختصاصات المهمة، و منها معظم اختصاصات الفن التشكيلي، و شارك في هذه المسابقة العديد من الفنانين و الفنانات التشكيليين المحترفين العرب حول العالم.

و تمكنت الفنانة التشكيلية السعودية شمس الدمنهوري من خلال تقديمها لعمل ابداعي و متميز نال اعجاب كافة الحضور و المشاركين في المسابقة من الحصول على المركز الاول في المسابقة لافضل عمل تشكيلي عربي بالعالم لعام 2016.

الحفل الختامي لمسابقة افضل العرب في العالم

يُذكر بان الحفل الختامي للمسابقة قد اقيم منذ عدة ايام في منطقة مايفير الشهيرة بمركز العاصمة اللندنية، برعاية المكتب الثقافي للسفارة المصرية، و شركتين بريطانيتين هما  AAA Accountancy و بريطانية بادارة عربية Charif Design و بتنظيم من قبل المجموعة العربية The Arabs Group اهم شركة منظمة للجوائز الابداعية للعرب حول العالم.

و حظي الحفل الختامي بحضور ممثلون دبلوماسيون عرب و اجانب و عدد من مشاهير العالم منهم عازفة السكسافون العالمية سارة شاندلر، و المدربة البريطانية العالمية جيليان هاسلم، و رئيسة منظمة فنانات العالم التشكيلية حياة سعيدي، و مصممة الازياء العالمية ايمي اليزابيث بروكس.

علما بان البطولة لا تزال مستمرة و سيقام حفلها الختامي يومي 18 و  19 ديسمبر 2016 م.

اليابان تختار تشكيلية سعودية لنشر ثقافتها من هي؟