افتتاح شارع الفن في المدينة 

من شارع الفن

من شارع الفن

من شارع الفن في المدينة

من شارع الفن في المدينة

من شارع الفن بالمدينة

من شارع الفن بالمدينة

من الفنانات المشاركات في شارع الفن

من الفنانات المشاركات في شارع الفن

شارع الفن في المدينة

شارع الفن في المدينة

تنبع فكرة شارع الفن من الرؤية الفنية التشكيلية التي تمثل مختلف الاطياف الفنية المعبرة عن روح الفن و علاقته بالمتلقي و بصمته الانسانية و رسائله التي يعبر بها عن الطبيعة و عن الافكار، و لاهمية ذلك تم تدشين " شارع الفن " ضمن مهرجان صيف طيبة لهذا العام في المدينة المنورة.

" شارع الفن "  

اوضح المشرف العام على المركز الاعلامي لمهرجان صيف طيبة بالمدينة المنورة، المخرج نايف الكرشمي، ان شارع الفن سيشهد يوميًا استضافة اكثر من 15 فنانًا و فنانة لعرض رسوماتهم و لوحاتهم الابداعية امام الجمهور من اهالي و زوار المدينة المنورة، مؤكدًا بان قائمة الفنانين المشاركين تجاوزت 53 شخصًا، مع وجود جدولة معينة للفنانين يتم العمل عليها بشكل يومي حرصًا على مشاركة الجميع في ايام المهرجان الذي يستمر الى اواخر الشهر الجاري.

علما بان اللجنة المنظمة لمهرجان صيف طيبة تسعى لاحتواء جميع الموهوبين و المبدعين بالمنطقة باشراف مباشر من فرع الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني بالمدينة المنورة. 

مهرجان صيف طيبة 

يعد مهرجان صيف طيبة لهذا العام، نقلة نوعية في جميع جوانبه مقارنةً بمختلف المناسبات المقامة بالمنطقة، وفقا لما اكده وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المساعد للشؤون التنموية وهيب السهلي، عقب تدشينه معرض شارع الفن في حديقة الملك فهد المركزية، ان توجيهات الامير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، امير منطقة المدينة المنورة، شددت على ضرورة الاستفادة من التجارب السابقة و تطوير المهرجان بما يتناسب مع الفئات العمرية للزوار و الاهالي. 

و اشار السهلي الى التنوّع الملحوظ في الانشطة الثقافية و الاجتماعية و الترفيهية، مؤكدا ان المهرجان مناسبة لمجتمعنا و بيئتنا و تعكس الجوانب المتعلقة بما يتطلع له اهالي المنطقة و فرصة للشباب و الشابات لابراز مواهبهم و طاقاتهم.