"وطني سياحة و امان" اول مهرجان ترفيهي للاسرة بشاطئ سلوى

شعار امانة الاحساء

شعار امانة الاحساء

شاطيء سلوى

شاطيء سلوى

العاب ترفيهية على الشاطيء

العاب ترفيهية على الشاطيء

سيكون اهالي و زوار محافظة الاحساء على موعد اليوم الاربعاء، لانطلاق مهرجان صيف 2016 تحت شعار " وطني سياحة و امان " ، و الذي يُعد اول مهرجان ترفيهي للاسرة يُقام على شاطئ سلوى .

انطلاق مهرجان " وطني سياحة و امان "

اوضح المتحدث الرسمي لامانة الاحساء، خالد بووشل، ان الامانة ممثلة في بلدية سلوى ستُطلق اليوم الأربعاء مهرجان " وطني سياحة و امان " ، حيث يُقام المهرجان لمدة 3 ايام ، بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية و الخاصة ، و بفعاليات و انشطة و برامج ترفيهية و سياحية و توعوية متنوعة.

اهداف مهرجان " وطني سياحة و امان "

بين رئيس بلدية سلوى، المهندس جهز المطيري ان حرص البلدية على تنظيم مثل هذه المهرجانات  ياتي امتداداً للاهداف الخدمية التي ترمي اليها امانة الاحساء تعزيزاً و تفعيلاً للجانب السياحي بشاطئ مدينة سلوى.

و اشار المطيري، الى ان الجميع يسعى و من خلال هذا المهرجان و غيره من المناشط  المجتمعية الاخرى الى تدعيم المسار السياحي و الترفيهي للاسر في مدينة سلوى و قاصديها من المواطنين و مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة، و الاسهام في تعزيز ماتزخر به المدينة من امكانات سياحية بين البحر و الصحراء و موقع جغرافي هام و مستقبل اقتصادي واعد .

فعاليات مهرجان " وطني سياحة و امان "

من المقرر ان يشهد المهرجان اقامة مناشط و برامج متعددة لمختلف شرائح المجتمع، و سيتضمن اقامة العديد من الفعاليات التي تشمل العروض المسرحية و المسابقات التفاعلية و الجوائز، بالاضافة الى انه سيستهدف الطاقات الشبابية و ابراز مواهبهم و هواياتهم، و كذلك يتضمن برامج توعوية للشباب عن مكافحة التدخين بمشاركة جمعية نقاء، اضافةً الى مشاركة اركان الاسر المنتجة، و المواهب الواعدة في مجالات عدة، و سيتخلل المهرجان ايضا استعراض تاريخ مدينة سلوى عبر الازمان و ما حظيت به من تقدم ملحوظ في المجالات المختلفة، علما بانه قد تم تحديد الفترة الزمنية الواقعة بين  4-9 مساءً لاقامة فعاليات المهرجان.