رواق الفن يعلن عن تنظيم معرض "الخيوط الفنية"

رواق الفن يعلن عن تنظيم معرض الخيوط الفنية

رواق الفن يعلن عن تنظيم معرض الخيوط الفنية

سينطلق معرض "الخيوط الخفية - التكنولوجيا ومفارقاتها"، في 22 سبتمبر المقبل، وفقا لما اعلنه رواق الفن بجامعة نيويورك – ابوظبي.

رحلات استكشافية
يدعو هذا المعرض جميع زواره المتوقعين الى رحلة استكشافية تُرصد من خلال الاعمال المعروضة بين التي تجسد علاقاتنا اليومية مع عالم التكنولوجيا، تمهيدا لنقاش موضوعات هامة، وحيوية مثل "العزلة والتواصل"، و"الخصوصية ووسائل التواصل الاجتماعي". 

اعمال فنية وحوارات مميزة
وبحسب ما نشرته الصحف المحلية في هذا الصدد، سيضم المعرض مجموعة من الاعمال الفنية الراقية، والمميزة، بتوقيع 15 فنانا عالميا، من بينهم الفنانة الفنانة الأميركية آدي واغنكت، والفنان الصيني آي ويوي، مسلطا الضوء على ابداعاتهما الفنية الجميلة، اضافة الىحوار متميز ومثير حول علاقة المنطقة بالتطور التكنولوجي، والفوائد التي تعود عليها منه. 

الخيوط الرفيعة
سيواصل معرض "رواق الفن" مسيرته في كشف الابداع والابتكار برؤية مشرفة ضد الموضوعات الاجتماعية المعاصرة، كما سيرمي معرض المجموعة الفنية " السلاف والتتار" تحت عنوان " السلاف والتتار: مرايا الأمراء" الى خلق حب الاستطلاع لدى الجمهور العاشق لهذا النوع من الفنون، وايضا العمل على تعزيز الحس النقدي لديهم من اجل توسيع، وتشجيع هذا النوع من الفنون على الازدياد، والمساهمة في ازدهاره داخل الدولة.