بالصور : فنون الالوان تحول ابها للوحة فنية

شارع الفن أبها

شارع الفن أبها

تزينت الشوارع بالمظلات الملونة

تزينت الشوارع بالمظلات الملونة

ابها تتزين بالالوان

ابها تتزين بالالوان

ابها بعدسة ضيوفها

ابها بعدسة ضيوفها

ابها بالالوان الصيفية

ابها بالالوان الصيفية

تناقل رواد المواقع الاجتماعية صورا رائعة لشارع الفن بمدينة ابها في جنوب المملكة العربية السعودية حيث بدت كلوحة فنية خلابة خلال مهرجان " ابها يجمعنا " لتستقطب العديد من الزوار في الطريق الذي يتوسط المدينة .

شارع الفن بابها 
على مسافة تزيد على 250 مترا توزعت 10 معارض بجانب المراسم المفتوحة ، إضافة إلى معرض مغلق يفتتح أسبوعيا ليضم أحد أعمال اشهر الفنانين ، وقد اطلقَ عليه لقب "شارع الفن". وقال منظم الفعالية الفنان عوض آل زارب ان ما يلفت الانتباه التفاعل الكبير والروح الفنية التي جعلت الكثير من الهواة والمبدعين يقومون بنثر رؤاهم الفنية على جانبي الطريق الذي يبدأ بقرية تراثية ومعارض ومراسم فنية مباشرة في حالة تلاق مع الجمهور .

مهرجان ابها :
تمتد الفعاليات على مدى 45 يوما ، سيتم خلالها تقديم كل الأشكال والمدارس الفنية برؤية تشكيلية مختلفة ، تعبر عن تعددية الأطياف الفنية بعسير ، وتنوع خبراتها .

واكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة نجاح هذه الفعالية والإقبال الكبير الذي شهده شارع الفن وجمال انطلاق المعارض الفنية والإبداع من شوارع المدينة وميادينها في تفاعل كبير بين الجمهور والفنانين الذين رسموا وجه أبها بطرق فنية مختلفة ، تتيح اكتشاف مواهب فنية واعدة .