شباب وفتيات سعوديون يعروض لوحاتهم بمعرض آرتيفر بالعاصمة

حضور كثيف للمعرض

حضور كثيف للمعرض

شاب بجانب لوحته التي قام برسمها

شاب بجانب لوحته التي قام برسمها

احد الفنانت التشكيليات بجوار لوحتها

احد الفنانت التشكيليات بجوار لوحتها

احد الشباب الرسامين جانب لوحته

احد الشباب الرسامين جانب لوحته

لمعت الكثير من الاسماء السعودية في عالم الرسم و الفن التشكيلي وازدادت المعارض المختصة في هذا المجال في الاونة الاخيرة كان اخرها ايفنت آرتيفر للفنون التشكيلية بمدينة الرياض وذلك بمشاركة عدد من الشباب والشابات التشكيليين .

ايفنت آرتيفر للفنون التشكيلية

اقيم المعرض ‏على شرف صاحبة السمو الملكي الاميرة جواهر بنت عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، وأشتمل على عدة أعمال فنية مرسومة على الحائط تجمع بين الفحم والقهوة والاكريليك والاقلام والخط العربي وغيرها من أنواع الفنون ، اضافة الى لوحة مشتركة على الحائط لجميع المشاركين بهدف خلق روح الجماعة في العمل.

و أوضحت مدى الجماز ان الهدف من ايفنت آرتيفر هو إتاحة الفرصة للمبدعين في عرض أعمالهم والتواصل مع جمهور الفن التشكيلي والمتخصصين في هذا المجال , إلى جانب إثراء روح الفن في المجتمع من خلال تعليم الفن ودعم المواهب الناشئة والشابة  , موضحه بأنه من واجباتنا دعم هؤلاء الموهوبين وفتح لهم فرص وأفاق لإخراج كل ما لديهم من فن بشتى انواعه .

فيما ابدت الاستاذة تركية المنيف سعادتها بتفاعل الشباب والشابات التشكيليين طيلة ايام الايفنت  وتفاعلهم مع فكرة رسم لوحاتهم على الحائط وإعدادها وتجهيزها خلال ايام المعرض , مقدمه شكرها للجميع الذين ساهموا بإنجاح هذا الايفنت الذي سيكون بداية لسلسلة من المعارض لدعم فئة الشباب .