جدة تستعد لانطلاق مهرجان " عيدكم عيدنا " بفعاليات مشوقة

من مسابقات الاطفال سابقا

من مسابقات الاطفال سابقا

مهرجان عيدكم عيدنا في جدة

مهرجان عيدكم عيدنا في جدة

نشاطات ترفيهية في المولات

نشاطات ترفيهية في المولات

من فعاليات المهرجان السابق

من فعاليات المهرجان السابق

من فعاليات العيد السابقة المخصصة للاطفال

من فعاليات العيد السابقة المخصصة للاطفال

عروض متنوعة سابقة

عروض متنوعة سابقة

من الفعاليات الشيقة في مهرجان سابق

من الفعاليات الشيقة في مهرجان سابق

العاب نارية على كورنيش جدة

العاب نارية على كورنيش جدة

يستعد سكان محافظة جدة و زوارها لقضاء اجمل الاوقات خلال ايام عيد الفطر المبارك، بعد ان اعلنت امانة محافظة جدة جاهزيتها لاستقبال فعاليات عيد الفطر المبارك باطلاق مهرجان " عيدكم عيدنا " 1437هـ، و الذي سيشتمل على باقة من الانشطة و الفعاليات الثقافية و الفنية المنوعة، حيث توفر من خلالها اجواء احتفالية متميزة تلبي تطلعات العائلة و احتياجات مختلف الفئات العمرية. 

انطلاق مهرجان " عيدكم عيدنا " 

تنطلق احتفالات و انشطة المهرجان اول ايام عيد الفطر المبارك، و تستمر على مدى عشرة ايام، لتشمل مختلف مناطق محافظة جدة و في المواقع المعدة و المجهزة لاقامة البرامج الترفيهية و الثقافية التي تم اختيارها بعناية، مع مراعاة توزيعها جغرافياً لتستوعب الكثافة السكانية في مدينة جدة. 

وحول ذلك اوضح مدير عام الخدمات الاجتماعية بامانة محافظة جدة، محمد بن علي اليامي، ان فعاليات " عيدكم عيدنا " 1437هـ ، روعي فيها التنوع و ملاءمتها لكل شرائح المجتمع، كما تم توزيعها على 6 مواقع على مستوى نطاق محافظة جدة.

فعاليات مهرجان " عيدكم عيدنا "

تشتمل فعاليات المهرجان على العديد من البرامج الثقافية و الرياضية و الترفيهية للصغار و الكبار، و ستقدم امانة محافظة جدة فعالياتها في الكورنيش بجوار مسجد الرحمة بعدد من البرامج و العروض و الالعاب الهوائية، اضافة الى العروض الفلكلورية و البرامج الاخرى المتنوعة بحسب جدول الفعاليات الذي تم نشره على موقع الامانة الالكتروني.

كما تشتمل الفعاليات على مجموعة من البرامج و الفعاليات المشوقة من عروض و مسابقات و العاب متنوعة، بالاضافة للبرامج اليومية المصاحبة و منها ( السوق الشعبي، العاب للاطفال في الساحات الخارجية، جوائز و هدايا )، و سيكون للاطفال نصيب وافر من المسابقات المميزة و منها ( مسابقة اجمل صوت للاطفال، مسابقة بلاي ستيشن للاولاد، مسابقة اكتشف موهبتك ). 

و سيكون سكان جدة و زائريها على موعد مع عروض الفرق الشعبية، وكذلك عروض الالعاب النارية في موقعين مختلفين و هما (ابحر الشمالية، الكورنيش الاوسط بحر الطين)، و ذلك عند الساعة 11.30 مساءً على مدى ثلاثة ايام متتالية، كما تم الانتهاء من اعمال تزيين اعمدة الانارة استعداداً لهذه المناسبة السعيدة.

كما سيكون لمحبي الرياضة موعد مع نجوم كرة القدم من فرق الاتحاد و الاهلي، و ذلك في مجمع العرب، بالاضافة لبرامج و مسابقات مشوقة و عروض مسرحية، و ستقدم الامانة عروضاً و فعاليات متنوعة بجوار مجمع " السلام مول " في الفترة المسائية.

رابط قائمة الفعاليات