انطلاق معرض " ليالي رمضان في بلادي " في العاصمة السعودية

من اجنحة المعرض في نسخة سابقة

من اجنحة المعرض في نسخة سابقة

معرض ليالي رمضان في بلادي 14

معرض ليالي رمضان في بلادي 14

جانب من المعرض ليالي رمضان في نسخة سابقة

جانب من المعرض ليالي رمضان في نسخة سابقة

جانب من المعرض السابق

جانب من المعرض السابق

اجواء رمضانية في اجنحة المعرض

اجواء رمضانية في اجنحة المعرض

تستعد العاصمة السعودية لانطلاق اهم و اشهر المعارض التي تقام خلال شهر رمضان المبارك في السعودية و منطقة الشرق الاوسط، معرض " ليالي رمضان في بلادي " الذي يعقد للمرة الرابعة عشرة على التوالي.

افتتاح معرض " ليالي رمضان في بلادي "

 
تدشن الاميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، حفل افتتاح معرض " ليالي رمضان في بلادي 14 " في الفترة من 4- 8 رمضان الحالي، بمركز نيارة للاحتفالات و المؤتمرات و المعارض في الرياض. 

و يخصص المعرض بالكامل للمراة و مستلزماتها، و يحتوى على كل ما تحتاج اليه خلال هذه الايام المباركة، و يستقطب عددًا كبيرًا من العارضين المتميزين من مناطق المملكة كافة، و يحظى المعرض بنخبة من الزائرات الكريمات من الاميرات و سيدات المجتمع و المال و الاعمال و السلك الدبلوماسي و الطبيبات و الاكاديميات، علما بان المعرض سيفتتح ابوابه يوميًّا من الساعة 9:30 مساء الى2:30 صباحًا بدعوات عامة للنساء فقط، ماعدا يومه الاول اذ ستكون الدعوة خاصة.   

و يشتمل المعرض على جميع لوازم الشهر الفضيل، بتنوع الانشطة و المشاركات، من خلال كبرى الشركات الرائدة محليا التي تعرض احدث منتجاتها و خبراتها، و تشتمل اقسام المعرض المتنوعة على قسم للذهب و المجوهرات، و قسم لمستحضرات التجميل، و قسم للجلابيات الرمضانية و العبايات، و مراكز التجميل و المراكز الصحية، و لوازم المنزل، و قسم الشوكولاته و التمور، و قسم لشركات العود و العطور و لوازم رمضان، و غيرها من المستلزمات.

 مشاركة الاسر المنتجة و الجمعيات الخيرية


 يُذكر بان المعرض يحظى خلال ايامه الخمس بمشاركة واسعة و فاعلة من قِبل الاسر المنتجة و اسر رعاية السجناء ، كما يتضمن مشاركة واسعة من كافة مناطق المملكة ممثلة بالمؤسسات و الجمعيات الخيرية لكل منطقة، حيث ستتنوع هذه المشاركات بين العروض التراثية الحية و المنتجات و الحرفيات التقليدية و التراثية في جو رمضاني مفعم بالخير و الود، سعيًا للمشاركة في الاجر و الثواب من الله خلال الليالي الرمضانية المباركة.