أسرار في عالم الديكور تجذب طاقة الحب و المال لمنزلك

غرفة النوم بطاولتين جانبيتين و لوحتين فنيتين على الجدار

غرفة النوم بطاولتين جانبيتين و لوحتين فنيتين على الجدار

زاوية في المنزل من ثنائي من الكراسي لجر طاقة الحب

زاوية في المنزل من ثنائي من الكراسي لجر طاقة الحب

حوض نبات jade المسمى بنبات الحظ

حوض نبات jade المسمى بنبات الحظ

تنسيق الأواني و أحواض النباتات بشكل ثنائيات

تنسيق الأواني و أحواض النباتات بشكل ثنائيات

الفرو في الديكور لجر طاقة الثراء و اللون الزهري لطاقة الحب

الفرو في الديكور لجر طاقة الثراء و اللون الزهري لطاقة الحب

الطاولة الدائرية للطعام

الطاولة الدائرية للطعام

اعترفنا أو لم نعترف ، كلنا ، في مكان ما ، نبحث عن هذه الثنائية الحب و المال ، نبحث عن الحب في عيون الآخرين ، و نلهث وراء المال في كل صباح ومع كل إشراقة شمس .

لكن ما لا نعرفه كلنا هو أنك تستطيع أن تجذب طاقة الحب و المال إلى منزلك من خلال لمسات صغيرة و تغيرات بسيطة في الديكور يوصي بها خبراء علم الطاقة Feng Shui .

كيف تجذب طاقة الحب إلى حياتك من خلال الديكور ؟

-بأن تضع أرجل الكنب على السجادة متجاهلا الجدار ، على الأقل الأرجل الأمامية فهي تعزز التواصل بين الأشخاص و تقرب المسافة فيما بينهم .

-استخدم ألوان الزهر و الأحمر و درجاته ، فاللون الزهري هو لون الحب و الفرح و السعادة و الرومانسية أما الأزرق الفاتح فهو رمز الإيجابية بالعلاقات .

-وزع الأثاث ضمن ثنائيات ، كأن تنسق زاوية في الغرفة  بكرسيين ، ومن المهم أن  تحرص على أن يكون السرير في غرفة النوم محاطا بطاولتين و مصباحي إنارة حتى و إن كنت أعزبا .

-الصور و التذكارات هي من أكثر الأشياء التي تخلق أجواء من الحميمية من خلال التباهي بعرض أمورك الشخصية و كأنك ترغب بالمشاركة بها و الانفتاح على الآخر ، لكن ابتعد عن الصور العائلية في غرفة نومك فهي المكان المخصص للشريك فقط .

-الحفاظ على الخصوصية في غرفة النوم و التي تعتبر من الغرف الأساسية في المنازل التي تبحث عن طاقة الحب ، و ذلك من خلال إغلاق أبواب الغرف المجاورة مثل الحمام أو المكتب أو فصلهم بستائر إذا تعذر وجود جدار فاصل ، و إن كان في الغرفة زاوية جلوس ضع الكرسيين مواجهين لبعضهما و احرص على اختيار الأثاث الصغير لخلق أكبر مساحة ممكنة من الفراغ الحر .

و إن كنت أعزبا أو عزباء اترك فراغا إضافيا في خزانتك لا تملأها لشريك محتمل أوتسعى لوجوده .

-اشتر لوحات لها علاقة بالحب أو تماثيل ترمز له مثل فينوس إله الحب و الجمال عند الرومان .

-يفضل أن تكون طاولة غرفة الطعام دائرية الشكل إن أمكن ، فهي الغرفة الثانية من حيث الأهمية بعد غرفة النوم في ما يتعلق بجذب طاقة الحب .

كيف تغير في ديكور منزلك لتصبح أكثر غنى و ثراء ؟

-وزع أكسسوارات المنزل ضمن مجموعات من أربعة كأن تضع أربع مناصب للشموع على الطاولة أو أربع زهور ضمن إناء زجاجي واحد .

-اختر الألوان من درجات الأزرق و البنفسجي .

-اعرض جمل مقتبسة وأقوال مأثورة عن الترف و الثراء أو جمل محفزة للعمل و النشاط .

-استخدم أقمشة مثل الفرو أو الجلد أو الحرير في الأثاث أو السجاد أو الأكسسوارات مثل الوسائد و الشراشف و كذلك من المفيد إضافة نقشة جلود الحيوانات بتفاصيل صغيرة في الديكور .

-عنصر الماء مهم جدا في المنازل التي تسعى أصحابها للوفرة و الثراء  مثل الشلالات الصغيرة أو أحواض السمك التي تعطي جوا نابضا بالحياة و النشاط من خلال صوتها و حركتها فالماء في علم الطاقة يحفز الازدهار و الرخاء و يرمز للمال ، لكن لا تستعملها في غرف النوم .

-أزهار طبيعية من تدرجات اللون الأحمر و البنفسجي و نباتات ذات أوراق دائرية مثل jade plant المسماة نبات الحظ أو شجرة المال .

-" تخلص من الفوضى لتزيد الرخاء  ، ما لا تستعمله لا تحبه و لا تحتاجه  ، فالفراغات تعني الفرص " هذا ما تقوله كارين Karen rauch carter  كاتبة و خبيرة علم Feng Shui .

لمنزل يضيء بالحب والشغف بتفاصيل صغيرة تعزز النجاح في الحياة قم ببعض هذه التغيرات في ديكور منزلك .