المصممتين عبير الشمري ومنى العقيل :elegant home نتيجة عشقنا للديكور

المصممتين عبير الشمري و منى العقيل عشقتا التصميم فجعلتاه مهنتهما لتحققا بعدها حلمهما بتنفيذ مشروعهما elegant home ,المصممتين شاركوا (هي)تفاصيل مشروعهما elegant home والذي يتابع حسابهما أكثر من 83 ألف متابع

عرفونا أكثر عن مشروعكم elegant_home بدايته وكيف استمر وكيف تجدونه الآن ؟

بداية اليقنت هوم : الهواية والموهبة التي نملكها من الصغر ، حب وشغف الديكور مع صقلها بالدراسة و الدورات الخاصة ببرامج التصميم الداخلي ، الخبرة في العمل بداية بالمشاريع الخاصة بالأهل والأقارب ومن ثم التوسع للمشاريع السكنية والتجارية ، دعم الأهل وثقة العملاء مع الاصرار والعزيمة من المقومات التي ساعدت على الاستمرارية ، نجده الآن من المشاريع الناجحة والمميزة و لها صدى خاص ولله الحمد .

ما هي أشهر الأعمال التي قمتم بها ؟

من أشهر الأعمال التي قمنا بها هي تأثيث منزل الاخ فيصل المطلق أحد ملاك شركة المطلق للاثاث وهذا بحد ذاته محل ثقة للاثاث المحلي والمصّنع من قبلنا وجودة العمل والاحترافية في الإخراج ، أيضاً تصميم وتنفيذ واجهة مركز إثراء المعرفة وسعدنا بالتعامل مع الدكتورة الغالية نوال العيد .

كيف تجدون ذوق المرأة السعودية في التصميم الداخلي ؟

المرأة السعودية متذوقة جداً للفن وكل ماهو جميل ، حريصة على انتقاء القطع المميزة من الأثاث والاكسسوارات .

ما هي أكثر الطلبات التي لمستوها من خلال أعمالكم ؟

أكثر الطلبات هي اعجابهم الشديد بقطع الأثاث والإبداع والاحترافية في دمج اكثر من موديل في المكان الواحد مع مراعاة الانسجام والتناغم للمكان .

هل هناك صعوبات تجدونها في التعامل مع العملاء ؟

لا توجد صعوبات تذكر ولكن قليل من العملاء يكون هناك تردد في الموافقة على التصاميم المقترحة وإصرارهم على اختيار قطع غير مناسبة للمكان ولكن نحاول إرضاء ذوق العميل بلمساتنا الخاصة .

التصميم الخارجي للحدائق هل هي من ضمن تصاميمكم ؟ و ما هو الدارج حاليا ؟

نعم من ضمن تصاميمنا وليس هناك شيء دارج لكن نعتمد على المساحات ونمط المنزل والاحتياجات المطلوبة للعميل .

كيف تجدون المنافسة من المصممات السعوديات الأخريات ؟

لا يخلو أي مجال من وجود المنافسة تلك المنافسة الشريفة والمحفزة ، ونطمح ان يكون التنافس في سبيل التكامل والتعاون من قبل المصممات الأخريات لتطوير العمل والارتقاء والتنوع بذوق العام .

أخيرا ما هي نصيحتكم للسيدات في تصميم المنازل ؟

نصيحتنا لكل امرأة أن تترك بصمة في منزلها بعد الاطلاع على أنماط الديكور واختيار الاقرب الى قلبها مع تحديد الألوان المفضلة لديها والبعد عن التقليد واختيار التصميم بما يتناسب مع احتياجاتها وميزانيتها .

إقرأ أيضا

المصممة السعودية منى العقيل لـ هي عشق الديكور فجعلته مهنتي

المصممة فاطمة الشهري لـ هي المصممة السعودية تحتاج لكثير من الدعم

بدر الشايع النيو كلاسيك و المودرن الأكثر طلبا