ديكورات مطابخ مع كراسي عالية

عندما تكونين بحاجة لتحضير فطور سريع او وجبة خفيفة لك وللعائلة فان الطاولة التحضيرية او طاولة الجزيرة كما يطلق عليها بمصطلح الديكور تكون هي الحل الانسب، و بالتالي فان كراسي المطبخ العالية توفر لك جلوسا مريحا و وجلسة سريعة قبل الانطلاق لاعمالكم الاخرى، ومع الديكورات الحديثة للكراسي، يمكن ايجاد افضل الخيارات لمطابخ انيقة وعملية مع الاخذ بنظر الاعتبار العوامل التالية:

سلامة الاستخدام للكراسي اولا

عادة ما تكون الكراسي العالية ذات حسابات سلامة و امان تناسب العائلة، لذا اختاري الكراسي التي لا تعقب استخدامها حوادث سقوط خاصة مع وجود الاطفال في البيت.

لون الكرسي

يمكن احداث تاثير دراماتيكي على ديكور المطبخ باختيار لون مغاير عن السائد في مطبخك بلمسات لونية او زخارف جميلة على كراسي المطبخ.

كراسي بيضاء لديكور انيق

ستايل كرسي المطبخ

حاولي اتباع الديكور العام للمطبخ لاختيار الكرسي المناسب، فيمكن التنسيق بين ثريات المطبخ الخشبية (كما في الصورة) مع الكراسي الخشبية، او اختيار الكراسي الفولاذية ان كانت اجهزة المطبخ الكهربائية بشكل عام مصنوعة من الفولاذ، اما الكراسي العملية البسيطة والتي تسمى ( ستول ) فهي الاكثر شيوعا وتناسب المطابخ الصغيرة والكبيرة على حد سواء، لذا يمكن ان تلجاي لها كحل عملي وانيق.

كراسي تتناسب مع ديكور البيت

في ستايل المطابخ الامريكية المفتوحة على صالة الجلوس او المجلس، يفضل ان يكون طرازها متناسقا مع كنب الصالة، فان كان مثلا جلديا، يفضل اختيار كراسي المطبخ بمواد جلدية وكانها جزء من طقم الجلوس (كما في احدى الصور اعلاه)، او اختيار مواد لا تتنافر مع ديكور المنزل عامة كونها تشكل وحدة في منظور البيت.

8 من اغرب تصاميم الكراسي في العالم

كراسي مطبخ تتناسب مع كراسي المطبخ الاخرى

لا تغني كراسي المطبخ العالية عن كراسي طاولة الطعام او السفرة في المطبخ، وعادة ما تفضل صاحبة المنزل الواسع ان يكون هنالك طاولة طعام جاهزة وقريبة من مكان اعداد الطعام في المطبخ، وهنا يفضل التنسيق بين نوعي الكراسي المختارة للطاولة وكراسي الطاولة التحضيرية العالية.