أضيفي طاولات عصرية بطابع اسلامي خاص لمجلسك

ابتكرت المصممة السعودية حنين العوفي– المتخصصة في تصميم الأثاث والمنتجات -  طاولات دائرية  جانبية عصرية مِن الكونكريت Concrete tables بملامح وتفاصيل تقليدية من نقوش التراث الاسلامي والاشكال الهندسية التي تميزت بها تصاميم المعمار الاسلامية في مبانيها.

في لقاء سريع، تشرح لنا المصممة حنين العوفي التي عرفت بابتكاراتها الفنية في عالم التصميم اهم الظاهرات الدارجة في الديكور الداخلي وتعرفنا على اخر ابتكاراتها، طاولات الخرسانة والخشب التي تضفي طابع عصري وتقليدي لأي مساحة في منزلك. 

كيف بدأت معك فكرة تصميم طاولات من الإسمنت؟ 

أتت الفكرة من مبدأ انني كنت ابحث عن خامات مرنة للتصميم وقررت تنفيذ هذه الفكرة منذ سنة تقريبا.

اشرحي لنا فكرة هذه الطاولات.

الطاولة عبارة عن اسطح مصنوعة من الإسمنت وبالإمكان ازالة هذه الأسطح  للتنظيف. 

وارجل الطاولة المصنوعة  من الخشب الطبيعي وبالامكان طوي الأرجل للحفظ والتخزين السهل والسريع. وما يميز هذه الطاولات انها صالحة للاستعمال في الجلسات الداخلية والخارجية لقدرة تحملها اجواء مختلفة.

ماهي نصيحتك في تنسيق هذه الطاولات في غرفة معيشتك او جلستك الخارجية؟ 

يعتمد على الاستخدام لهذه الطاولات. ما يميز هذه الطاولات الوانها المحايدة التي تتناسب مع بيئات مختلفة سواء كانت جلسات عصرية او تقليدية داخل وخارج المنزل.

يمكنك تنسيقها بطرق مختلفة على سبيل المثال،  يمكنك تنسيقها بجمع ثلاث او خمس طاولات بتصاميم مختلفة  معا لتركيبة متناسقة لتكون طاولة واحدة كبيرة في مركز الجلسة للرئيسية، او استخدامها كطاولات خدمة جانبية لضيافة الشاي والقهوة. 

ماهي  أهم الظاهرات الدارجة في عالم التصميم الداخلي؟ 

اضافة قطع تصميم مصنوعة مِن المواد الخام دارج جدا لهذا السنة، إضافة الى دمج مواد مختلفة في غرفة المعيشة عن طريق اضافة قطع ديكور مصنوعة من الرخام، البورسلان، الخشب، والخرسانة يضفي جمال فريد ومختلف. 
 
لمزيد من المعلومات والتواصل مع المصممة، زوري صفحة الانستقرام الخاصة بها @mintdesignsstudio