واحة في سماء المدينة

مستمدة إلهامها من جماليات راقية، تشكل هذه الشقة الموجودة على طابق علوي في مبنى سكني، نموذجا لأسلوب العيش المديني العصري الجريء. مالك الشقة يعشق دعوة الضيوف وتنظيم الحفلات في منزله، وقد طلب من استوديو الهندسة الداخلية تصميم تحفة سكنية تعبّر في الوقت عينه عن تصميم راق وراحة عفوية.

واحة في سماء المدينة

ردهة الدخول في البنتهاوس تمهد الطريق أمام المزاج الجمالي المهيمن على الديكور، مع جدران مغلفة بخشب الجوز، وسقف بارتفاع 12 قدما، ومنفذ مطل على غرفة الاسترخاء الخاصة وأفق المدينة الدراماتيكي الظاهر من نوافذها. هذه الغرفة الأخيرة الصغيرة بمنزلة مساحة رجالية خاصة، وقد لبست طبقات من التدرجات الرمادية وأزرق قماش الدنيم. أما ألوان غرفة النوم الرئيسة فهي أفتح، بفضل الألواح الخشبية الدافئة، ولوح الرأس خلف السرير المنجد بالجلد والمصمم للتناغم مع عمل فني غرافيكي مرافق، والإنارة التجويفية المشعة نحو السقف والباعثة جوا من السكون. غرفة الاستحمام الداخلية المجاورة لمساحة النوم ظاهرة من خلف ألواح زجاجية تلقي الضوء على رخامها وأحجارها الفاخرة التي تحوّلها إلى منتجع سبا منزلي حميم.

واحة في سماء المدينة

يقودنا رواق حميم إلى مساحة العيش والطعام المفتوحة والشاسعة، وإلى نوافذها شبه البانورامية المشرفة على مناظر رائعة للمدينة والبحيرة. هنا، يتكامل السقف الأسود المزين بشرائح من خشب الجوز مع خزائن المطبخ الداكنة، وأسطحه المصنوعة من رخام “بيانكو لاسا ماكيا فيكيا” المميز بتعرقات قوية، والموقد الأنيق، وخيارات الإنارة الأوروبية الطراز، والمفروشات النقية الأشكال. بدورها، تضفي الأعمال الفنية المعاصرة حركة ديناميكية، وتلوّن لمسات الأزرق الحذفي مشاهد هذه الحكاية المدينية المعاصرة، فتضفي الحياة على خلفية المنزل الحيادية وتحقنها بالطاقة.

تكمل الشقة شرفة تخطف الأنفاس، وتمتد على مساحة 185 مترا مربعا. هذه المساحة الخارجية الساحرة توفر المزيد من خيارات استقبال الضيوف والاسترخاء والعناية بالعافية، لأنها مجهزة بطاولة طعام، وأريكة للاسترخاء، وجاكوزي مزجج، وغرفة ساونا، وركن رياضي، في تجربة مصممة لتكون بالفعل واحة رفاهية محلقة نحو السماء. u31.co