8 طرق لإضفاء لمسة من الرخام على ديكورات غرف المعيشة

الرخام مادة رائعة تحظى بتقدير كبير وتضيف الجمال والأناقة إلى أي ديكور داخلي. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إدخال الرخام في ديكور منزلك لإضافة الرقي والأناقة.. سوف نشاركك اليوم 8 طرق يمكنك من خلالها إدخال هذه المادة الأنيقة إلى غرفة المعيشة الخاصة بك.

8 طرق لإضفاء الرخام على ديكورات غرف المعيشة:

1-تصاميم الأرضيات:

أفضل طريقة للاستمتاع بأرضيات ناعمة ومريحة هي اختيار أحد أنواع الرخام الفاخرة التي تنتشر في الأسواق، حيث سوف تحصلين على جمال المظهر وخصائص الرخام الطبيعي بعروقه الذهبية المتلألئة.

الرخام رائع في تصاميم الأرضيات

2-اكسسوارات للتزيين:

مثل حاملات الشموع والمزهريات أو أي قطعة فنية بسيطة يعطيها الرخام طابع فاخر ومميز على طاولات القهوة والرفوف في غرف المعيشة.

 

3-المدفأة الرخامية أو محيطها:

تضيف المدفأة الرخامية إلى الداخل أكثر بكثير من مجرد مكان مريح للالتفاف فيه. إنها تضيف لمسة من الرقي إلى منزلك وتجعله يبدو أنيقًا للغاية.. كما أنها قادرة على تحمل حرارة النار.

جدار  غرفة معيشة من الرخام باللون الأبيض والبيج

4-طاولات القهوة:

يعتبر الرخام خيارًا رائعًا في تصاميم الأثاث.. لأنه يبدو رائعًا في طاولات القهوة ولا يتطلب استخدام المفارش لأن مادة الرخام لا تمتص السوائل ويسهل تنظيفها.

 

5-الأشكال الزائفة للرخام:

لست مضطرة إلى امتلاك الكثير من المال لاستخدام الرخام. هناك الكثير من المطبوعات ذات التأثير الرخامي تسمح لك بإضافة تأثير هذه المادة على الديكور الداخلي الخاص بك بجزء بسيط من تكلفة الرخام الحقيقي.

أواني زهور من الرخام لتزيين غرف المعيشة

6-تصاميم أجهزة الإنارة:

ليس هناك حقًا جانب من منزلك لا يمكن للرخام لمسه. المصابيح المصنوعة من الرخام هي أحد هذه الخيارات. سواء كنت تبحثين عن مصابيح معلقة أو مصابيح جانبية أو مصابيح أرضية، فإنك ستتمكين من العثور عليها جميعًا لتضفي على ديكورات غرف المعيشة لمسات صغيرة من الرخام.

7-الجدران الرخامية:

إن تغطية الجدران بأكملها بالحجر يحول غرفة معيشتك إلى مساحة أنيقة ستقضيها في الاستمتاع بالمظهر الفاخر والحيوي. الحائط يخلق مساحة رائعة مما يمنحها لمسة فنية وفريدة من نوعها.

8-تصاميم الأثاث:

تتميز عادة بحواف مستديرة تضيف حجمًا للقطعة وتنعم الأشكال.. مما يعطي القوة والأهمية للقطعة.

الرخام في تصميم أثاث لغرف المعيشة