افتتاح صالة عرض إيلي صعب ميزون للأثاث في قطر

تواصل علامة ELIE SAAB Maison توسّعها العالمي، فبعد الافتتاح في ميلانو ولندن ودبي وبيروت ومؤخراً في باريس، حان الآن دور قط وهي سوق إستراتيجي آخر لعلامة إيلي صعب ميزون للأثاث. يأتي الافتتاح في قطر بالشراكة معTivoli Furniture ، وهي علامة مرجعية في قطاع التصميم الداخلي الفاخر منذ عام 1978.

افتتاح صالة عرض إيلي صعب ميزون للأثاث في قطر

يؤكد الرئيس التنفيذي لـ"إيلي صعب"، إيلي صعب جونيور أن "لطالما شكلت قطر سوقًا مهمًا لإيلي صعب. كانت رغبتنا تقديم لعملائنا بشكل أكبر رؤيتنا الشخصية لنمط الحياة بشكل أكبر وتزويدهم بتجربة شاملة. وُلدت قطع مجموعة Maison من نفس المُثُل والالتزام والحرفية التي استثمرناها دائمًا في إبداعات العلامة التجارية. ولا شك وجود شريك مرموق مثل Tivoli Furniture هو ضمان إضافي لتحقيق هذا الهدف".

افتتاح صالة عرض إيلي صعب ميزون للأثاث في قطر

أنشئت المساحة المخصصة لـ ELIE SAAB Maison داخل صالة عرض Tivoli المرموقة، الواقعة في شارع الريان القديم، بالقرب من حديقة الريان، في العاصمة الدوحة. تقع ELIE SAAB Maison في قلب صالة العرض، في الطابق الأرضي، بمساحة مخصصة تبلغ 150 مترًا مربعًا حيث تتضمن منطقتين كبيرتين لغرف المعيشة ومنطقة لأماكن تناول الطعام وجناح للسجاد والإضاءة ومنتجات المنسوجات.

 يمكن العثور على النمط الفريد لإيلي صعب في قطع الأثاث المستوحاة من أحد الأماكن العزيزة على المصمم باريس بدءًا بالأرضيات الخشبية المتعرجة إلى الأسقف العالية التي تدخِل الضوء بحرية ثم الأقواس التي تفصل بين الغرف وتحيط بشعار ELIE SAAB Maison.

افتتاح صالة عرض إيلي صعب ميزون للأثاث في قطر

وفي هذا الإطار يذكر ماسيميليانو فيراري، رئيس العلامة التجارية لـMaison: "نصل إلى قطر باتباع استراتيجية دقيقة، وهي نفس الاستراتيجية التي نتبناها في جميع البلدان التي قررنا الدخول إليها، والتي تتضمن بناء مشروع مع شريك استثنائي، نحن سعداء جدًا بالتعاون مع Tivoli Group ، ولأننا قادرين على الاعتماد على 40 عامًا من الخبرة في أحد الأسواق الرئيسية للعلامة التجارية. تستمر الرحلة ".