اللون الأحمر في ديكورات منزلك ينبض بالحياة

اللون الأحمر هو خروج عن الأشكال المحايدة التي تشبع عالم الديكور الداخلي حاليًا. إذا كنت قد أمضيت السنوات الماضية في حصر هذه الصبغة على أظافرك وشفتيك، إليك أفكار لتضيف هذا اللون على ديكورات منزلك:

-اجعليها أحادية اللون:

جدار بالأحمر القاني لديكور غرفة معيشة عصرية وجريئة

في حين أن الجمع بين الظلال المختلفة من نفس اللون غالبًا ما يتم تفسيره على أنه تصادم، مفتاح الحصول على مظهر أحادي اللون وناجح هو اختيار ملحقات بدرجات ألوان محايدة أو متناقضة. نظرًا لأن اللون الأحمر دافئ، فإن الألوان الرمادية الباردة والخضراء المتناقضة لإضافة الاهتمام دون تغيير اللوحة العامة.

-الألوان المكملة:

إذا كنت معتادة على عجلة الألوان، فأنت تعلم أن اللون الأخضر هو عكس اللون الأحمر تمامًا، مما يجعله لونًا مكملًا. تميل الألوان التكميلية إلى التكامل مع بعضها البعض، لذا فإن اللون الأخضر يعد خيارًا رائعًا للاقتران باللون الأحمر.

-تصاميم أثاث:

زاوية منزلك باللون الأحمر

أسرع طريقة لبث اللون الأحمر في منزلك هي إضافة بعض الأثاث فليس هناك ما هو أكثر جاذبية من كنب مخملي أحمر يبرز ضمن الألوان الحيادية أو كرسي للزوايا.

-توزيع اكسسوارات:

مثل المفارش لغرف النوم، الوسائد الملقاة على كنب غرف المعيشة، أوالسجاد والمزهريات أوديكورات الحوائط.

-طلاء جدران بالأحمر العميق:

ستائر بالأحمر البراق

قد يبدو طلاء غرفة بأكملها أكثر من اللازم، ولكن يمكن أن ينجح جدار يتم اختياره بعناية وبدرجة جذابة، لإن اختيار درجة اللون الخطأ قد يكون كارثيًا.

-تزيين باللون الأحمر في المطبخ:

قد يكون اللون الأحمر في المطبخ هو المكان الأكثر طبيعية لهذا اللون. وذلك لأن الخبراء يقولون أنه يزيد من شهيتك. يمكنك التزيين عن طريق إضافة سيراميك جدران أو إضافة مقاعد حمراء أو جزيرة مطبخ باللون الأحمر.

مميزات استخدام اللون الأحمر في الديكور الداخلي:

-يرفع اللون الأحمر مستوى الطاقة في الغرفة.

-يثير الحب والعاطفة بقوة لأنه يرفع ضغط الدم ويسرع التنفس ويزيد معدل ضربات القلب.

-الأحمر يضخ الأدرينالين بشكل لا مثيل له. إنه اختيار جيد عندما تريد بعض الإثارة.

-لا يخرج اللون الأحمر أبدًا عن الأناقة.