أهم اتجاهات الألوان لهذا الشتاء

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها دعوة ألوان جديدة إلى منزلك. غالبًا ما يكون تغيير القطع المميزة والإضافات الزخرفية هو أسهل طريق للمضي قدمًا. ولكن هناك العديد من مالكي المنازل الذين يفضلون بذل قصارى جهدهم وتغيير نظام ألوان الغرفة نفسها للحصول على منزل أكثر أناقة. بغض النظر عن المسار الذي تنوين اتخاذه، فمن المؤكد أن اتجاهات الألوان هذه ستضفي على المنزل المثقل بالأعباء مظهرًا رائعًا ومرحًا.

-اكتشفي درجات مختلفة من الأبيض:

البيج مع الأحمر في تصميم أثاث منزلك لهذا الشتاء

اللون الأبيض قد يشعرك بالملل في مساحة المعيشة أو غرفة النوم الخاصة بك. لكن يمكن لدرجات هذا اللون وظلالها مع ألوان فاتحة أخرى أن تعطينا تصميم ساحر وجذاب ومليء بالضوء. حيث تعمل هذه الألوان على زيادة الضوء الطبيعي المتاح إلى الحد الأقصى، ويمنح الغرفة أجواءً فسيحة.

-الأزرق الدافئ:

الأزرق في ديكور غرف النوم لهذا الشتاء

درجة اللون الأزرق التي تختارينها قد تختلف باختلاف الفصول. بينما كان الصيف يتطلب الأزرق المنعش والدرجات الفيروزية المفعمة بالحيوية، فإن الشتاء هو الوقت الذي تضيف فيه درجات اللون الأزرق الداكن التي تسرق الأضواء على الفور. يعتبر الياقوت الأزرق اختيارًا رائعًا في كل مرة، استخدمي هذه الألوان باعتدال وتأكدي من أنها ليست على مساحات واسعة.

-درجات الأحمر الغامق:

ألوان طلاء منزلك بالأحمر الدافئ

لا بد أن يكون اللون الأحمر هو أكبر عامل جذب في الديكور الداخلي، مثل درجة الخمري، الكستنائي، القرمزي أو الأحمر المحروق. سواء كان ذلك عبر جدار لامع، أو اللوح الأمامي في غرفة النوم، أو المزهريات في الزاوية أو ديكورات المطابخ.