أجمل ديكور جلسات الحدائق لشتاء دافئ

أجمل ديكور جلسات الحدائق لشتاء دافئ ترتكز على اختيار الأثاث المناسب والإضاءة الشتوية التي تعتمد على الكثير من التفاصيل الدافئة والجميلة والتي تبدأ منذ بداية فصل الخريف وحتى نهاية الشتاء .

أجمل ديكور جلسات الحدائق لشتاء دافئ

من المهم جدا حين ترتيب جلسات الشتاء الخارجية هي اختيار النباتات والورود المناسبة لفصل الشتاء حتى لا تتساقط أوراقها وتفسد المنظر عوضا من جعل المكان أكثر جمالا ، ويمكن تزيين المكان بالنباتات المختلفة بطرق مختلفة وأنيقة مثل أن تزيين الجدران بالأرفف وتوزيع أصص النباتات عليها أو وضع عربة خشبية في طرف الحديقة وتزيينها بالنباتات أو بالأقمشة الصوفية والمخدات المناسبة لفصل الشتاء .

الحدائق الخارجية تعتمد اعتماد كلي على وجود المظلات أيضا لحماية الأثاث والجلسات من الأمطار والهواء البارد لذا يجب اختيارها بعناية خصوصا تلك التي تكون ضد الماء للحماية ، وكذلك المدفأة هي من أهم أسس الجلسات الخارجية والتي يمكن اختيارها بحسب مساحة المكان وبعضها يعتمد في تصميمها على الأحجار والبعض على المعدن والبعض الآخر من الخشب وجميعها ذات شكل مميز ورائع .

أخيرا من المهم جدا الاهتمام بالإضاءة والشموع وتوزيع المخدات والاغطية الصوفية في أرجاء المكان لمنح المكان الدفء والجمال والأناقة .