اكسسوارت منزلية لـ هدايا عيد الأم 2019

خيارات هدايا عيد الأم 2019 كثيرة، لكن إذا كنت تبحثين عن الهدية المميزة ومختلفة عن المعتاد في يوم الأم لعام 2019، اكتشفي بعض أبرز اكسسوارات المنزل وقطع الديكور بالألوان الطبيعية والزاهية لتهديها لوالدتك أو لأي أم أخرى مهمة في حياتك بمناسبة عيد الأم 2019.

مزهرية ومصباح من مارينا هوم:

هدايا عيد الأم 2019 مزهرية ومصباح من مارينا هوم

من مارينا هوم Marina Home، اخترنا لك هذه الاكسسوارات الناعمة التي تشمل مزهرية ملونة وأنثوية وأخرى بدرجات ترابية، إلى جانب وعاء لامع ذهبي اللون.

وسائد من ذا رغ كومباني:

هدايا عيد الأم 2019 وسائد من ذا رغ كومباني

وإذا كنت تبحثين عن هدية رمزية ومميزة في الوقت ذاته، إليك من ذا رغ كومباني The Rug Company هذه الوسائد المميزة بالحروف المختلفة لتختاري منها أي حرف أو حروف تريديها.

مزهرية وإطار وساعة من ودج وود:

هدايا عيد الأم 2019 مزهرية وإطار وساعة من ودج وود

ومن ودج وود Wedgwood، اخترنا لك هذه المزهرية والساعة والإطار ذات النقشة الزرقاء والبيضاء نفسها لتهديها كطقم ناعم وأنثوي في يوم الأم.

صواني من هيرمز:

هدايا عيد الأم 2019 من هيرمز

ولا تزال أفكار الديكور مستمرة مع هذه الصواني الملونة والعصرية من إيرميز Hermes والتي ستكون من أجمل الهدايا الفخمة في عيد الأم 2019 من هذا العام.

بطانية وشمع من رالف لورين:

هدايا عيد الأم 2019 بطانية وشمع من رالف لورين

ومن لارف لورين Ralph Lauren، يمكنك اختيار هذه القطع البسيطة التي تكون مع بعضها هدية ناعمة وأنثوية لمحبات الشمع بروائحه المختلفة والبطانيات الجميلة التي تزين الصالة.

أوعية من مايكل أرام:

هدايا عيد الأم 2019 أوعية من مايكل أرام

ومن مايكل أرام Michael Aram، اخترنا لك هذه المجموعة من الأوعية الأنثوية الناعمة باللون الفضي المزين بالفراشات الذهبية لتكون هديتك في يوم الأم.