ديكورات عربية فخمة للمنزل

هنالك ديكورات عربية فخمة تتميز بها المنازل الكبيرة والقصور حيث يمكن أن تستوحي منها أفكارا لتعكس الفخامة والترف والحس الشرقي العالي لديك بأن تختاري منها ديكورات تناسب منزلك على اختلاف مساحته ، اخترنا لك بالصور بعضا من أجملها هذه الديكورات العربية .

أفكار لديكورات عربية فخمة :

-الثريات الكبيرة : الكريستال والمتدلية من الأسقف العالية إن وجدت تعطي فخامة للديكور كتلك الثريات الكبيرة التي تتدلى على طاولة الطعام أو حين نوزع أكثر من واحدة على مساحة سقف غرفة الاستقبال ، تلك الثريات تشع بجمال الكريستال وليس بالإنارة التي تعطيها .

-الرخام الفاخر : الأرضيات الرخامية الفاخرة هي لمسة شرقية عريقة في ديكور المنازل التي تعتمد الديكورات العربية .

-الزخارف العربية : في تصميم الأثاث ، في التصاميم الجبسية للجدران ، في ديكور السقف والكثير غيرها حيث يبرز جمال الديكورات العربية بإظهار الفن والإتقان في هذه الزخارف .

-السجاد الفاخر : هنالك السجاد الذي يستعمل حتى في الصيف ، وجوده على الأرضيات يعطي المنزل لمسة من الترف .

-الجلسات العربية : التي نراها في غرف الاستقبال والمجالس أو في غرف الجلوس حتى حيث الراحة والاسترخاء والشعور بالحميمية حتى في غرف الاستقبال المجهزة للضيوف حيث تعزز صفة الضيافة التي يتمتع بها العرب بشكل عام وتجعل من الضيف يشعر وكأنه في بيته.

-الأقواس : تتميز العمارة العربية بالأقواس التي كانت تحمل الجدران وأصبحت ديكورات عربية تتميز بها الأسلوب الشرقي في الديكور الداخلي للمنازل .

-التصاميم الجبسية للجدران : التي تجعل منها قطعة فنية بدلا من جدار أصم تقليدي .

-فن الموزاييك : في تصاميم الأثاث والديكورات ضمن الغرفة ، كلوحة جدارية مثلا تعطي طابع عربي مميز للديكور.