ديكورات لتزيين زوايا المنزل في رمضان

تحرص الكثير من السيدات علي وضع ديكورات لتزيين زوايا المنزل في رمضان ، وتجديد الديكور بلمسات أنيقة ورائعة لإعطاء الأجواء الرمضانية والروحانية التي لا تكتمل إلا بوجود الفوانيس والشموع والأواني الخاصة برمضان ، والتي تعطي المنزل جمال إسلامي وعربي من نوع خاص وراقي .

6 أفكار ديكورات لتزيين زوايا المنزل في رمضان .

●       بداية يمكن وضع ديكورات خاصة برمضان في في المدخل وذلك إما بوضع اللوحات الخاصة برمضان أو بوضع الملصقات الخاصة كالآيات القرآنية أو العبارات الدينية أو كتابة رمضان كريم وهي متوفرة وجاهزة فورا لتركيبها.

●       ويمكن وضع ديكورات خاصة مزينة بزينة رمضان من خلال توزيع الفوانيس الملونة والمذهبة والتي تأتي بأحجام مختلفة ويمكن تعليقها بارتفاعات متفاوتة لديكورات خاصة برمضان .

●       يمكن توزيع الوسائد ومخدات الجلوس الملونة والمرسومة بشخصيات ورموز رمضانية لإعطاء المكان رونق خاص بلمسات من ديكورات رمضان .

●       خصصي طاولات صغيرة في زوايا المنزل ووزعي عليها المكسرات والحلويات والشموع والفوانيس بحسب ديكور منزلك .

●       يفضل أن تخصصي ركن للضيافة في إحدى الزوايا الفارغة في المنزل وتزيينه بالأواني الذهبية والفوانيس وأدوات شرب القهوة وتزيينها بالاكسسوارات الرمضانية الفاخرة .

●       خصصي ركن لأدوات الصلاة وقراءة القرآن في إحدى الزوايا ، ووضع المصحف عليها مع تزيينها بالشموع والاكسسوارات الرمضانية الأنيقة