غرف المعيشة أجمل مع ديكورات عصرية من اسطنبول

غرفة المعيشة ترتكز على عدة عوامل أهمها بالطبع هو كنب غرفة المعيشة ومن ثم محيطها مثل ألوان الجدران والأرضيات. ولابد بالطبع أن تضم غرفة المعيشة اكسسورات تضيف لمسة شخصية مميزة على المكان لكي يعكس ذوق أصحاب المنزل.

غرف معيشة بأسلوب اسطنبول من Tunaev

تعتبر علامة Tunaev رائدة في عالم ديكورات المنزل العصرية. تجمع تصاميم Tunaev بين أسلوب اسطنبول المودرن في الأثاث وبين الجودة والحرفية العالية في التنفيذ. تقدم Tunaev خيارات مختلفة و منوعة من تصاميم ديكورات مودرن لغرفة المعيشة سواء من حيث الكنب المريح أو الكراسي المفردة بألوان جذابة و طاولات جانبة للتخزين العملي والأنيق بنقشات مختلفة. ولا تكتمل غرفة المعيشة من دون مكتبة تلفزيون والتي يمكن أن تكون بسيطة وعملية للمساحات الصغيرة أو متعددة الأرفف للمساحات الأكبر حجماً.

اكسسورات منزلية مودرن لغرفة المعيشة

تضيف الاكسسوارات المنزلية مثل المرايا لمسة مميزة تكسر الهدوء والملل في غرفة المعيشة خاصة إذا كانت بأسلوب مودرن. كما تعكس المرايا الضوء في الغرفة مما يجعل المساحة تبدو أكبر مما هي عليه فعلياً. يمثل البوف Pouff قطعة ظريفة وصغيرة متعددة الاستخدامات حيث يمكن استخدامها كمكان إضافي للجلوس أو كسطح لوضع صينية الشاي أو القهوة. كما يمكن اختيار البوف Pouff بتصميم يساعد على التخزين بشكل مخفي وجميل.

نضع لكم بالصور أثاث مودرن واكسسوارات لغرف المعيشة بأسلوب اسطنبول العصري من Tunaev.

للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع متجر Tunaev عبر هذا الرابط http://tunaevarabia.com