بالصور : ديكورات حوائط تمنح منزلك الجمال

تمنح ديكورات حوائط منزلك الجمال والأناقة وهناك الكثير من الأفكار المبتكرة والكلاسيكية لإضافة ديكورات غير تقليدية لمحبي التغيير والخروج عن المألوف بالجديد المبتكر ، و سنطرح لكم مجموعة من الأفكار التي ستلهمكم لاختيار الأفضل من ديكورات الحوائط.

ديكورات حوائط مميزة بلمساتك

إضافة البراويز الممتدة في الحائط

ويمكن من خلال هذه الفكرة أن نصنع الاستديو الخاص بالصور الخاصة بنا وذلك بوضع الصور من خلال براويز مختلفة الأحجام بطريقة مميزة ومتجانسة فوق الأريكة أو جدار مجاور للدرج أو حائط زاوية فارغة حتى يضفي لمسة من الجمال على منزلك.

اختيار الألوان المتناسقة مع الأثاث

اعتمدي الألوان المكملة التي تضيف للمكان الروح والأناقة التي تتمنينها فاضافة لوحة فنية تحمل ألوان مكملة للون الحائط الخاص بك سيجعل من منزلك في قمة الأناقة .

الملصق المائي للجدران والخطوط العربية

يمكنك استخدام ملصق مائي على شكل وردة كبيرة لتزيين الحائط الأبيض أو الأشكال المختلفة التي تتناسب مع منزلك وأثاثك وهناك ملصقات جديدة بعبارات كتبت بالخط العربي ستحول منزلك لمكان شرقي مذهل .

فن ديكورات الأطباق

سيكون ذلك في قمة الجمال من خلال تجميع أطباق صينية في مختلف الأنماط والأحجام،وتعليقها بشكل متناسق في الحوائط سواء كان في غرفة الطعام أو غرفة الجلوس أو مدخل المنزل .

الإضاءة في مكتبات ديكورات الحوائط

يمكن استخدام الإضاءة بطرق مبتكرة لتزيين ديكورات الحوائط وكذلك تصميم الفراغات بإضافة الإضاءة لها لجعل المنزل أكثر جمالا و يمكن أيضا إضافة الأرفف لوضع الكتب عليها بطريقة مبتكرة وجميلة .

الدهان و الإنارة ما مدى تأثيرها في الديكور

فن الإضاءة في عناصر الديكور

إبداع ورق الجدران في ديكورات المنازل