بالصور: اجمل غرف نوم عام 2017

خطوط التصميم العصرية أصبحت تفرض نفسها و بقوة ، ليس فقط في ثيابنا و مظهرنا الخارجي بل و أيضا على الديكورات الداخلية لتصميمات غرف نوم مودرن في منازلنا؛ منها ما يتعلق بغرف النوم التي أصبحت أكثر ميلا للبساطة و العملية من خلال مواكبتها لخطوط التصميم لعام 2017.

أجمل غرف نوم عام 2017

اخترنا لك  بالصور أجمل غرف نوم 2017 التي تتميز بالعصرية لتستوحي منها ما يناسب منزلك إن كنت على وشك تغييرها أو تريدين شراء أثاث جديد مع بداية هذا العام.

صور: ديكورات غرف نوم رومنسيه للغاية

مميزات أجمل غرف نوم عام 2017

-خطوط التصميم الواضحة و البسيطة: بعيدا عن التعقيد و الزخرفة فلم نعد نرى في غرف نوم السنين الأخيرة مكانا للزخرفة و الرسومات بل أصبح التصميم يعتمد الانسيابية في زواياه و الخطوط الهندسية الواضحة.

-الألوان الحيادية مثل الدرجات الترابية: هذا لا يعني أنه لا وجود للألوان في غرف نوم 2017 لكننا أصبحنا نعتمدها في الاكسسوارات في حال وجودها. 

- تصميم السرير المنجد:  سواء كان بالأقمشة مثل الجلد و غيرها أو المصنوع من الخشب الصريح لكن بتفاصيل ناعمة كثيرا ليس كما و اعتدنا رؤيته بسماكات كبيرة و أشكال ضخمة.

-الرخام: مادة الرخام  الجميلة  أصبحنا نراها في الطاولات في غرف نوم أكثر ترفا.

-الأرضية الخشبية:  كانت الأؤضيات الخشبية و لا تزال موضة العصر لما تعطيه من حميمية و دفء خاصين من خلال نقلها للإحساس بالمادة الطبيعية عبر درجاتها في اللون الواحد .

-الأثاث الناعم: يعتبر الأثاث الناعم  بكل أشكاله من سرير و خزانة و طاولات و أجهزة إنارة إلى ما هنالك من تفاصيل ، لم يعد هنالك وجود للأشكال الضخمة و ذات المقاييس الكبيرة حتى في غرف النوم الواسعة .

اساسيات ديكورات لكي نحصل على غرف نوم صحية

غرف نوم بألوان الباستيل المريحة

الألوان المقترحة للحصول على أجمل غرف نوم 2017

-الألوان الترابية مثل البيج و الأبيض و درجات البني .

-الأخضر و الأزرق و البنفسجي في الاكسسوارات فقط.

بضع لكم بالصور أجمل غرف نوم 2017 لكي تختاروا منها ما يناسب أذواقكم ..