أضيفي لمسة من الترف إلى ديكور منزلك بتصاميم الثريات الفاخرة

يمكنك أن تمنحي منزلك لمسة من الفخامة و الترف بإضافة الكثير من التفاصيل إلى الديكور الداخلي من حيث شكل الأثاث ، الألوان أو الماركات التجارية المختارة ، لكن لا شيء يعطي الديكور الداخلي أناقة القصور مثل ثريا فخمة متقنة الصنع تتدلى من سقف الغرفة بجرأة و حضور يفرض نفسه بقوة و يضيء الفراغ من خلال شكلها وبريقها المنعكس من موادها الفاخرة مثل المجموعة التي اخترناها لكم من أهم الماركات العالمية المشهورة .

من أهم ثلاثة مواد فاخرة  تتميز بها الثريات الفخمة: 
 
ثريات بورسلان فاخر

 ثريات البورسلان الفاخر المصنوع في اسبانيا مثل البورسلان الذي يصنع منها منتجات  Lladro لادرو الفنية  التي لا تزال إلى يومنا هذا تصنع قطعها يدويا .

ثريات كريستال

 ثريات كريستال مصنوعة من أحجار سواروفسكي  Swarovski تلك العلامة التي تشتهر بتصاميم مميزة من الكريستال العالي الجودة و المعروف في جميع أنحاء العالم بشهرته في تصنيع منتجات بالغة الدقة وإيلاء اهتمام وثيق للتفاصيل ، في عمليات قطع الكريستال، والوضوح في بريقها ، وتألق منتجاتها التي لا تشبه بها منافس آخر في السوق . مجرد وجودها في ثريا كاف لإعطاءك الإنارة و الإضاءة من خلال أحجارها حيث تصبح مصابيحها مجرد تفصيل .

ثريات مورانو Murano  

 ثريات زجاج المورانو فاخرة و لا تقدرها إلا العين الخبيرة حيث يعتبر هذا النوع من الزجاج من أشهر منتجات التي تتخصص فيها  جزيرة "مورانو"  التابعة للبندقية  في إيطاليا  و التي اشتهرت  بصانعي الزجاج فيها ، و بإنتاج و تصنيع قطع فنية متقنة  تصنع يدويا بدقة عالية باستخدام تقنيات زجاج مورانو الخاصة.

نصائح مفيدة لتزيين ديكورات منزلك بالثريات الفاخرة 

عادة ما تكون هذه القطع مناسبة للأسقف المرتفعة، لكن في حال لم يكن في ديكور منزلك هذه الخاصية نستطيع وضعها في زاوية الغرفة بشكل تتدلى فيه حتى مستوى منخفض لا تعيق فيه الحركة.

يمكنك وضع ثنائية وأحيانا ثلاثية في الديكور الداخلي للفراغ لكن احذري من اختيار العدد الذي يليق بالمساحة في منزلك بحيث لا تبالغ في التباهي بتلك القطع الفنية كشكل من أشكال الترف في الديكور.

إليك أبرز ما اخترناه لك من تصاميم رائعة كافية لإضافة الترف إلى الديكور الداخلي إحدى الغرف في منزلك.