الإهتمام بالتفاصيل يبرز جمالية اللون الأبيض في الديكور

جمالية اللون الأبيض في الديكور

جمالية اللون الأبيض في الديكور

اللون الأبيض في الديكور لون ساحر لكنه دقيق

اللون الأبيض في الديكور لون ساحر لكنه دقيق

اللون الأبيض يحتاج الى خصوصية في التعامل معه

اللون الأبيض يحتاج الى خصوصية في التعامل معه

باتت التصاميم العصرية مطلب العديد من الاشخاص الذين يبحثون في منازلهم عن التصاميم التي تحاكي الذوق العالمي وتتماشى مع ما تفرضه الموضة العالمية من أثاث يتناسب ومتغيراتها، وقد سعت مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي لإطلاق أحدث الموديلات ارضاء لاصحاب الذوق العصري المتجدد، وعرضت مجموعة من التصاميم الخاصة بغرف الطعام وغرف الجلوس معتمدة على اللون الأبيض كركيزة أساسية في تصميم الديكور الخاص بهذه الغرف.

الأبيض لون ساحر لكنه دقيق

إذا الأبيض سيد الموقف وكونه لون دقيق يحتاج إلى خصوصية في التعامل مع تفاصيله، عمد المتخصصون في شركة الكيدرا على اعتماد خيارات تتناسب معه سواء لجهة شكل الكراسي والطاولة في غرف الطعام، والتي جاءت متناسبة في شكلها وحجمها مع النمط العصري، وكذلك المصابيح المتدلية من السقف والتي تمنح الغرفة شيئا من السحر يترك شعورا بالإرتياح والسعادة ويحقق الغاية المرجوة من وجود هذه الغرفة في المنزل، أو لجهة غرف الجلوس حيث لجأ المتخصصون في مجموعة الكيدرا إلى اعتماد القصات البسيطة التي تتناسب في مضمونها مع اللون الأبيض وتمنحها الرقي الذي يحمله اختيارنا له في الديكور.

اللون الأبيض

إبداع شركة الكيدرا

في هذه المجموعة هناك اهتمام واضح بالتفاصيل لجهة العناية بزينة الحائط والإكسسوارات المستخدمة، وكذلك الأمر بالنسبة لطاولة الوسط وما يضاف عليها من تفاصيل قد تكون بسيطة لكنها تتناسب في جوهرها مع فكرة اختيارنا للون الأبيض في الديكور وما يتطلبه من عناية في انتقاءنا لكافة التفاصيل المناسبة له..

الأبيض لون ساحر يضفي إلى جمال منزلك لمسة من البريق الذي لا يشبه إلا ذاته، فيه حالة من الإنصهار مع الذات يعيشها مستخدمي هذا اللون في منازلهم ويترك لهم مساحة كبيرة من الحرية للتعبير عن مكنوناتهم الداخلية.. للون الأبيض فلسفة خاصة أبدع المتخصصون في شركة الكيدرا في تنسيقها وتقديمها بما يتماشى معها.

يبرز اللون الأبيض جمالية الاثاث المستخدم متى عرفنا كيف نوظفه بالطريقة الصحيحة التي تتلاءم مع المفهوم العام الذي نختاره لمنزلنا.. تعكس هذه المجموعة الديكور العصري بإمتياز وهي مناسبة للمنازل الكبيرة حيث تتيح المساحات الكبيرة لمهندس الديكور الفرصة فياللعب على التفاصيل الصغيرة التي من انها تقديم اللون الأبيض بطريقة راقية وساحرة..