10 طرق لاستخدام الورود في ديكورات غرف النوم

إن كنت تحاولين إضافة أشياء إلى غرفة نومك، ولكنك لست متأكدة مما تريدينه بالضبط، توقفي عن التفكير في الأثاث أو الاكسسوارات، واذهبي لخيار الورود لتخلقي حالة مزاجية مبهجة. مع كل الأزهار الجميلة في هذا الوقت من العام، إنه وقت رائع للاستفادة من هذه النعم النباتية لتزيين منزلك، وخاصة غرفة نومك.

هنالك طرق كثيرة لعرضها، طرق لا حصر لها، ضعي في اعتبارك الديكور العام وأنظمة الألوان والضوء الطبيعي وأسطح العرض الممكنة. من هناك يمكنك اللعب بترتيبات الأزهار الخاصة بك لتحسين غرفة نومك بشكل أفضل.

مميزات استخدام الورود في ديكورات غرف النوم

-الورود لها طاقة شفائية قوية وفقًا لتقاليد Feng Shui، لا يتعلق الأمر فقط بالألوان، بل يتعلق أيضًا بعدد الزهور التي تريد إضافتها إلى غرفة نومك. اقتراحنا لخلق أجواء أكثر حسية في غرف النوم هو استخدام الزهور الرقيقة مثل اللوتس أو الأوركيد أو النرجس أو الأقحوان. رائحتهم ليست قوية للغاية مما يسمح بنوم رائع ومظهر بصري مذهل.

الورود تضيف البهجة على ديكورات غرف نوم عصرية

-ليس سراً أن الورود ينبعث منها إكسير سحري يهدئ الأعصاب، تؤكد الدراسات فعاليتها وهذا هو السبب في أنها تستخدم في المستشفيات، وكذلك المنازل، حيث تستخدم قدراتها العلاجية.

سلاسل من الورود تتدلى من السقف لديكور غرف النوم

-استخدمي الورود لجذب الحب والحفاظ عليه، وأفضل مكان لوضعها في غرف النوم بحسب Feng Shui هي الزاوية اليمنى القصوى من غرفة نومك.

أواني الورود لتزين الطاولات الجانبية في غرف النوم

-استخدمي الورود لإثارة الشغف، الورود الحمراء هي الخيار الأفضل لجذب المزيد من الرومانسية إلى حياتك. إنها زهرة الحب واللون تمثل العاطفة العميقة والحب الحقيقي والرومانسية والرغبة.

تزيين زاوية غرفة النوم بمجموعة من الورود الملونة

-خلق مشاعر سعيدة، مثل الورود باللون الأصفر والبرتقالي، فهما لونا الشمس ويمثلان السعادة والصحة. كما يمكن استخدامها لتحفيز الشهية. سيؤدي استخدام عباد الشمس والبابونج والورود الصفراء إلى تعزيز مشاعر الفرح.

الورود باللون الأصفر لديكورات غرف النوم