بالصور: منزل كريستي برينكلي الرائع .. أصبح للبيع!

عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة و الممثلة كريستي برينكلي Christie Brinkley تنهي ١٨ سنة قضتهما في منزلها في نيويورك و تقرر عرضه للبيع ب ٢٩.٥ مليون دولار .

تاريخ المنزل :

المنزل واقع على تلة في Bridgehampton   في جنوب مدينة نيويورك ، يعرف باسم  قلعة الرابية Tower Hill بني في ١٨٩١ على مساحة ٣٣٦٥م مربع لتستمتع بإطلالة تمتد من المحيط الأطلسي حتى شواطئ كونيكتيكوت Connecticut .

فكرة عامة عن المنزل و غرفه :

مظهر البيت الخارجي له طابع تقليدي بسيط مع واجهات من الآجر و الخشب بينما الديكور الداخلي و الفراغات فيها الكثير من الترف و الرفاهية .

يمتاز بغرفة مزدوجة الارتفاع النوافذ فيها تمتد من الأرضية و حتى السقف لتشمل أكبر قدر ممكن من الإطلالة الرائعة ، و المطبخ بديكوره الريفي المميز مع شرفة تطل على مناظر خلابة ، قاعة رياضة ، مكتب ، عدة غرف استقبال .

و هنالك ثلاثة مدافيء موزعة في المنزل الرئيسي ، بالإضافة إلى استديو فنون  خاص ، تسع غرف نوم ، ٧ حمامات و أربعة حمامات صغيرة ، بيت زجاجي خاص للمزروعات .

يشمل ٨٠٩٣٧ م مربع من المرج الأخضر ، شرفة من الحجر ، ممرات متعرجة للتسكع ف الحديقة الخلابة ، حوض سباحة ، ملعب تنس .

ما ذكر كله وصف تفصيلي للمكان إذا زدنا عليه  القيمة المضافة لكون عارضة الأزياء الشهيرة كريستي برينكلي Christie Brinkley قضت ثمانية عشر من حياتها فيه يعرض للبيع و هذه صور خاصة عنه لتحكم بنفسك هل يستحق ٢٩.٥ مليون دولار ؟