بيت جيزيل بوندشين المطل على جمال مدينة نيويورك

تخفي الموديل عارضة الازياء و الممثلة البرازيلية الاصل جيزيل بوندشين الكثير من السحر و الهدوء في شخصيتها خلف مظهرها المبهر ، فقد تمكنت من الدخول الى عالم هوليوود بقوة و التربع على عرش الشهرة بما تمتلكه من جمال و شخصية مؤثرة و اناقة ، و قد كونت مع زوجها لاعب كرة القدم الامريكية الوسيم ثوم برادي ثنائيا مثاليا لتتبعهم كاميرات الشهرة و الاناقة ، و اليوم ندخل الى بيتهم المطل على منظر اخاذ من مدينة الشهرة و الاناقة العالمية نيويورك .

بيت جيزيل بوندشين

عثر الزوجان على هذا البيت الذي هو عبارة عن شقة (بنت هاوس )مكونة من طابقين مع سطح واسع يطل على البحر و المدينة سنة 2013 ، و قد قدر ثمنه حينها بمبلغ 13.4 مليون دولار ، و هو الان يقدر بما يفوق 20 مليونا ، و قد عرضاه للايجار بمبلغ 40 الف دولارا شهريا. حيث يعلو فندق Tribeca ذو الخمسة نجوم و له مدخل خاص بعيدا عن اعين المتطفلين ، حيث سينتظر الزوجان حتى العام المقبل مع نهاية دورة كرة القدم الحالية للانتقال للعيش فيه الى جوار قصرهما خارج المدينة .

صور مذهلة لديكورات منزل المصمم التونسي الاصل Msx Azria

ستايل مودرن و مريح

اختار الزوجان النجمان الستايل المودرن لتاثيث الشقة في البناية الاثرية المغلفة من الخارج بالحجر الجيري ، و كان التركيز على المشاهد الاخاذة خارج المنزل الهادئ بالوانه و تصميمه ذو الخطوط المستقيمة ، ليكون مفتوحا بنوافذ واسعة على منظر اليخوت الراسية على مرفأ نهر هدسون ، و المدينة التي لا تنطفيء انوارها.

بالصور منزل جنيفر لورانس قبل الشهرة

مرافق رياضية و مسبح منزلي

تحتوي الشقة على مسبح داخلي طول 82 قدما للحفاظ على اللياقة البدنية للزوج الرياضي، هذا بالاضافة الى غرفة تدريبات مكثفة مجهزة بالاجهزة الحديثة ، و ملعب اسكواش و استوديو رياضة اليوغا.

ديكور مريح لمنزل نجم غريس اناتومي باتريك ديمسي