اجازتك في منازل 6 من اهم المشاهير العالميين

منزل كيرك دوغلاس

منزل كيرك دوغلاس

من منزل ماريا كاري

من منزل ماريا كاري

منزل دنزل واشنطن

منزل دنزل واشنطن

من منزل فرانك سيناترل

من منزل فرانك سيناترل

من منزل فرانك سيناترا

من منزل فرانك سيناترا

من شقة اميلي بلانت

من شقة اميلي بلانت

من منزل جولي اندروز

من منزل جولي اندروز

فيلا ماريا كاري

فيلا ماريا كاري

ما رأيك ان تمضي اجازتك المقبلة في منزل دنزل واشنطن في ماليبو او إميلي بلانت او ماريا كاري في هوليوود؟! لا ليس الامر ضرباً من الجنون فبفضل آخر صيحات السياحة العالمية أصبح بإمكانك التمتع بهذه الامتيازات المذهلة لاصحاب التطلعات الفاخرة فقط. إليك ابرز منازل المشاهير التي عاشوا فيه في فترات عدة والتي يمكنك استئجارَها الآن لتعيش تجربة لا تتكرر!

جولي اندروز – هادسون فالي نيويورك 

هذا المنزل تحفة هندسية مميزة سكنته الممثلة الحائزة على الاوسكار جولي اندروز. المنزل يقع قرب محمية Mohonk الطبيعية وتحيط به غابة رائعة. يتميز المنزل بشبابيكه الواسعة جدا وخارجه المعدني ما جعله يعرف بـthe rubber house. يتضمن المنزل غرفتي نوم وحمامين ويمكنه استقبال 4 ضيوف. اما ابرز ما فيه هو مطبخه الزجاجي الذي يقع قرب غرفة الجلوس الى جانب مكتبة مع استوديو للرقص وحائط من المرايا... غرفة النوم الماستر تأتي مع اطلالة خارجية بـ270 درجة. يمكن استئجار المنزل بـ350 دولارا لليلة. 

دنزل واشنطن – ماليبو كاليفورنيا 

منزل ممثل Training Day يمكن استقبال 8 ضيوف معاً. وهو يضم 3 غرف نوف وحمامين ويبعد مسافة قليلة عن شاطئ Broad. الى جانب سحر ماليبو التي يسكنها كوكبة من النجوم، فإن المنزل يضم نوافذ كبيرة واسقف مميزة. ومع المنزل ثمة منزل خاص للضيوف، ناد رياضي منفصل عن المنزل وطبعا حمام جاكوزي. يمكن استئجار المنزل بـ490 دولارا لليلة. 

إميلي بلانت- هوليوود

منزل النجمة ايملي بلانت يمكنه استقبال 16 ضيفاً حيث يتضمن 6 غرف نوم و3 حمامات ومناظر رائعة على المدينة. والى جانب الديكور الداخلي المميز فيمكن الحصول في الخارج على الكراسي الطويلة وحمام الجاكوزي وحمام سباحة ايضاً. المنزل يمكن استئجاره بمبلغ 795 دولارا لليلة الواحدة... 

كيرك دوغلاس – بالم سبريغز كاليفورنيا

بني هذا المنزل عام 1955 للنجم الحائز على الاوسكار كيرك دوغلاس. وخلال بقائه بعهدة دوغلاس شهد المنزل عدة تحسينات لكنه حافظ على طرازه الريترو الانيق. يضم 4 غرف نوف و3 حمامات ويتميز الآن بديكوره العصري والوانه المميزة وغرفة معيشة خارجية حيث يمكنه استقبال 8 ضيوف. المنزل يمكن استئجار بمبلغ 2020 دولار في الليلة الواحدة. 

فرانك سيناترا – بالم سبرينغز 

بنى سيناترا هذا المنزل عام 1974 وفق طراز منازل الخمسينيات ويتميز بسحر هوليوود الذي عرف به سيناترا حيث يمكن ملاحظة هذه اللمسات عبر الموقع مثلا من خلال النوافذ الممتدة من الارض حتى السقف والمطبخ الرائع المجهز بآلات الفايكينغ القديمة ورفة رائعة تضم بيانو نادر. اما في الخارج فيمكن ايجاد مسبح بشكل بيانو وتراس آخر يضمن مسبحاً ومطبخ صغير. المنزل يضم 4 غرف للنوم وفي واحدة منها يسمح الزجاج المصنوع منها بدخول الضوء الطبيعي. يمكن استئجار المنزل بـ2450 دولار لليلة. 

ماريا كاري – ماليبو 

ونختم مع النجمة صاحبة الصوت الرائع ماريا كاري. فمنزلها السابق المؤلف من 4 غرفة نوم و4 حمامات يعتبر رائعا جدا حيث يمكن ملاحظة لمسات كاري في تفاصيله. المنزل يقع قرب شاطئ Carbon مباشرة ومن مميزاته مطبخه الواسع ومساحة مخصصة لوسائل الترفيه الى جانب جاكوزي داخلي وخارجي وجناح ماستر في الطابق الثاني. هذا الجناح لديه شرفته الخاصه المطلة على المحيط. المفروشات في الفيلا تتألف بمعظمها من الجلد وبألوان حيادية وفق الطراز المتوسطي. اما التنقل من المنزل الى مركز مدينة ماليبو المليئ بالحياة فلا يحتاج الا لدقائق. يمكن استئجار المنزل بـ10 الاف دولار لليلة.