بيت النجمة مليسا جون هارت بالوان الفراشات

الفراشة تشبه صاحبة المنزل فوق مائدة الطعام بالمطبخ

الفراشة تشبه صاحبة المنزل فوق مائدة الطعام بالمطبخ

الغرفة الخضراء لابن مليسا الكبير

الغرفة الخضراء لابن مليسا الكبير

الحمامات الانيقة لزوجين

الحمامات الانيقة لزوجين

ادوات تحضير الطعام تكمل اناقة المطبخ

ادوات تحضير الطعام تكمل اناقة المطبخ

احد حمامات الاطفال الملونة

احد حمامات الاطفال الملونة

تعد الفنانة الجميلة الشقراء مليسا جون هارت من الوجوه المحببة للاطفال والكبار، فكانت بداياتها مع افلام شركة ديزني ومسلسلاتها والتي تظهر بها فتاة بطلة تتمتع بالشخصية المحبوبة الانيقة والظريفة، فكانت المراهقة الشابة في مسلسل سابرينا المراهقة الساحرة، وكلاريسا تعرف كل شي، ومليسا اند جوي، وترجمة لنجوميتها بشخصيتها المحبوبة، استطاعت ان تجعل من بيتها مكانا تنعكس فيه روح الايجابية والجمال الداخلي.

وبجولة في بيتها مع زوجها الموسيقي مارك ويلكرسون في لوس انجلوس، بامكانك الشعور بالراحة مع الالوان الفاتحة والبيضاء، ولمسات من الوان الباستيل البناتية وكانها لونتها بريشة فنان على اجنحة فراشة، وعلى ذكر الفراشة، فلك ان تجدي لها لوحة كبيرة فوق مائدة الطعام بالمطبخ. 

تميز البيت بالمساحات الواسعة المفتوحة في طابقه الاول، اما غرف الاطفال والحمامات في الطابق العلوي فقد تميزت بنثر الالوان عليها، اما المساحات المخصصة للزوجين فقد غلبت عليها الالوان المتناسقة الناضجة، ولا يمكننا اغفال روح الطفولة والمرح في البيت مع لوحة بورتريت كبيرة لسيدة المنزل مليسا، وهي مكونة بالكامل من قطع البليدو اوالميكانو وضعت في صالة المعيشة للمنزل. 

اما المطبخ الابيض بالطراز الحديث فهو من تصميم Lonni، وهو معد لمشاركة العائلة باوقات الطهي وتناول الطعام، مع طاولة وسطية يعلوها لوح من الرخام، وفوقها ثريا كريستالية انيقة. 

كما نجد مكانا للموقد الطبيعي في الصالة تحيط به جلسات انيقة من الارائك الحديثة تتوسطها طاولة زجاجية ناعمة، وعلى الجانب مكتبة برفوف مكشوفة وضعت فيها الكتب والصور العائلية.

نتركك الان للتجوال بين اروقة وغرف هذا البيت العائلي الانيق، ربما لتستوحي منه شكل بيتك المستقبلي.